2019-02-17 | 22:57 منوعات

«الحاكمة» تهيمن على فرديات الشعل

صورة التقطت أمس من أحد عروض فرديات الجل في لون الشعل أثناء عرضها أمام لجنة التحكيم على ميدان الملك عبد العزيز للإبل.. وفي الإطار الحاكمة التي خطفت المركز الأولتصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري
مشاركة الخبر      

حافظت الفردية "الحاكمة" العائدة ملكيتها إلى حنس أبا الخيل بالمركز الأول، في أول أشواط فرديات الجل في لون الشعل، التي انتهت فعالياتها التحكيمية أمس في ميدان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد.
وسجلت "الحاكمة" إنجازها الرابع في السيطرة على فرديات الجل، وحلّت الفردية "العرفا" في المركز الثاني، والعائدة ملكيتها لمهنا العنزي في أول مشاركة لها في المهرجان، بينما جاءت الفردية "مخربة" في المركز الثالث والعائدة ملكيتها لعبد الله بن سويد العجمي، وحلّت الفردية "انتحار" العائدة ملكيتها إلى مترك بن حجنة في المركز الرابع، وجاءت النايفة العائدة ملكيتها إلى نايف بن سعود الحثلين في المركز الخامس.
وكانت 8 فرديات استعرضت في شوط فرديات الجل بعد استبعاد فرديتين من أصل 10 أخرى، انتقلت للمرحلة الثانية، الفحص الطبي، تعود ملكيتها لمطلق الفطيماني، بسبب العبث وتحديد نوعه بالتمطيط بحسب بيان رسمي أصدرته إدارة المهرجان.
من جانب آخر تستعد اليوم 10 فرديات جل في لون الحمر في خوض غمار المنافسة تأهلت للمرحلة الثانية، وسجل أمس دخول 10 فرديات أخرى في لون الشقح تستعد للفحص الطبي اليوم.