2019-06-09 | 22:32 منوعات

أبو زنادة: يستغرق إصدارها 3 دقائق فقط
تأشيرة فورية ترحب بزوار «موسم جدة»

أبو زنادة
جدة ـ فرج الشمري
مشاركة الخبر      

أقرت اللجنة المنظِّمة لـ “موسم جدة” إطلاق التأشيرة السياحية الإلكترونية التي تستهدف بشكل خاص زوار الموسم، أحد “مواسم السعودية”، التي تهدف إلى إبراز الفرص التنموية، وتسليط الضوء على السعودية بوصفها إحدى الدول السياحية الرائجة في العالم.
وأعلنت اللجنة، أن التأشيرة السياحية الإلكترونية، التي توصف بأنها استثنائية، تهدف إلى تعزيز تدفق السياح والزوار إلى عروس البحر الأحمر، والدفع في اتجاه إنجاح “موسم جدة” الذي يعد الأول من نوعه.
وأوضح رائد أبو زنادة، المشرف العام على “موسم جدة”، أن هذه المبادرة ستسهم بشكل كبير في إنعاش القطاع السياحي، وستدعم “موسم جدة”.
وقال: “سعداء بهذه المبادرة التي تعكس اهتمام القيادة الرشيدة بكل ما من شأنه الارتقاء بقطاع السياحة، وحرصها على مواكبة متطلبات التنمية الجديدة، حيث تعد السياحة اليوم محركًا أساسيًّا للاقتصاد، وعنصرًا مهمًّا في التنويع الاقتصادي الذي تتطلع السعودية إلى تحقيقه”.
وأضاف “تم ربط إصدار التأشيرة بشراء تذاكر لأي من المناسبات والفعاليات التي يقدمها الموسم، ويضمن شراء تذكرة الدخول للسائح الحصول على التأشيرة السياحية الإلكترونية بشكل فوري في غضون ثلاث دقائق فقط من خلال تسجيل الدخول إلى منصة شارك sharek.com.sa، واتباع الإرشادات البسيطة، لتصدر التأشيرة فورًا”.