2019-07-24 | 00:22 الكرة السعودية

بعد 68 يوما.. حمد الله ينطلق مع النصر

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر يؤدي تمارين اللياقة أثناء مشاركته الأولى مع زملائه في معسكر الفريق الجاري حاليًّا في البرتغال تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

دخل عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، التدريبات الجماعية أمس في المعسكر الجاري حاليًّا في البرتغال، استعدادًا للموسم الجديد.
وأظهر عبد الرزاق حمد الله، الذي يطلق عليه أنصار فريقه لقب "جلاد الشباك"، جاهزية كبيرة في التدريبات التي شارك فيها للمرة الأولى بعد 68 يومًا، عاش خلالها العديد من الأزمات، أبرزها مع منتخب بلاده قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.
وانضم حمد الله إلى معسكر منتخب بلاده، وشارك في مباراة تجريبية أمام جامبيا، قبل أن تثار حوله ضجة كبيرة باستبعاده من قائمة المنتخب، ووقتها برَّر الاتحاد المغربي الخطوة بتعرض اللاعب لإصابة، وهو ما نفاه حمد الله بنشر مقطع مصور على "إنستجرام"، يظهر فيه يؤدي تدريبات لياقية في إحدى الصالات الرياضية.
ولم تتوقف الأحداث على أزمته مع المنتخب، بل وسرت أنباء عن رحيله عن النادي، لكن الإدارة النصراوية حسمت الموقف سريعًا، ليعلن اللاعب موعد انضمامه إلى معسكر الفريق في البرتغال، ومن ثم يشارك بفاعلية أمس في التدريبات الجماعية.