2019-07-30 | 00:30 الكرة السعودية

أمرابط يشارك في التدريبات الجماعية
النصر يستعيد فيكتور

صورة التقطت أمس للمغربيين حمد الله وأمرابط يحيطان بخالد الغوينم والأسترالي جونز ووبتروس أثناء الحصة التدريبية الصباحية لفريق النصر الأول لكرة القدم في معسكره الإعدادي في البرتغال تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد، خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

شارك البرازيلي جوليانو فيكتور في التدريبات الجماعية لفريق النصر الأول مساء أمس، بعد اجتيازه جميع الاختبارات التي أجريت له في معسكر فريقه الخارجي في مدينة أوفير البرتغالية، عقب إصابته بتمدد في عضلة الفخذ الأسبوع الماضي، وخضع على إثرها لراحة وبرنامج علاجي مكثف.
من جانبه، شارك المغربي نور الدين أمرابط أمس في تدريبات الفريق، للمرة الأولى، بعد أن خضع لفحوصات طبية أبدى خلالها جاهزيته التامة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وكان أمرابط يتمتع بإجازة خاصة منحها له البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا 2019.
كما شارك عبد الرحمن العبيد بالركض حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي عقب إصابته في العضلة الضامة الأيام الماضية.
إلى ذلك، كثف فيتوريا تحضير فريقه حيث طلب من لاعبيه في بداية التدريبات إجراء حركات الإحماء والتسخين مع جمل لياقية مكثفة ومتنوعة، وبعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعات لتطبيق تدريبات تكتيكية باستخدام الكرة، واختتم حصته بمناورة طبق فيها عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية. وتنتظر النصر مهمة قارية حينما يلاقي نظيره الوحدة الإماراتي الاثنين المقبل بالرياض في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وكان الفريق الأصفر قد أعلن خيارات مدربه فيتوريا للأجانب في البطولة الآسيوية ممثلة في الأسترالي جونز، والبرازيليين مايكون وجوليانو، إضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله.