2019-08-22 | 23:37 الكرة السعودية

اليوم.. الهلال والاتحاد يستضيفان أبها والرائد

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تستكمل مواجهات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، بثلاث مباريات، في الرياض وبريدة وجدة، حيث يستضيف الهلال أبها الصاعد حديثاً، والتعاون يواجه الحزم، ويستضيف الاتحاد نظيره الرائد.
واستعد فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور للمواجهة بـ80 دقيقة، في تدريب اشتمل على جوانب فنية وتكتيكية واختتمه الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق بمناورة على كامل الملعب.
وفي المقابل، أجرى التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها، تدريب خفيف للاعبي فريقه، بعد أن اضطروا إلى البقاء في مطار أبها، لتأخرالرحلة التي ستقلهم إلى الرياض.
وفي اللقاء الثاني، يأمل فريق التعاون في ظهور مثالي كما الموسم الماضي، حيث حل ثالثاُ في جدول ترتيب المنافسة حيث أنهى تحضيراته للمباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
بدوره أنهى فريق الحزم تحضيراته، والذى قدم إلى بريدة مبكراً وأجرى الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة بمناورة على كامل مساحة الملعب.
وفي المواجهة الثالثة، يسعى الاتحاد إلى تفادي تجربة النسخة الماضية عندما يستضيف الرائد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
من جانبه، يدخل الرائد بذات الدوافع في تقديم موسم جيد بخلاف الموسم الماضي، وعمل الفريق على تجديد دمائه بلاعبين ومحترفين جدد.