2019-09-08 | 18:23 الكرة العالمية

خسارة ديربي الأندلس أمام ألميريا تشعل النار في ملقا آل ثاني

ألميريا - الرياضية
مشاركة الخبر      

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة، الأحد، بأصداء فوز فريق ألميريا على ملقا، في الديربي الأندلسي المصغر بدوري الدرجة الثانية الإسباني، ليواصل الفريق الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ نتائجه المميزة، ويضع القطري عبد الله آل ثاني مالك ورئيس ملقا تحت دائرة الانتقادات.
وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية عن المباراة، بالإشارة إلى الأداء الرئاسي الكارثي لعبد الله آل ثاني الذي جاء لبناء فريق قوي في ملقا، لكنه بات المتهم الأول في نظر جماهير النادي الإسباني، بعد هبوط الفريق وسوء نتائجه بالفترة الأخيرة.
كذلك ركزت الصحف على المظاهرات التي قام بها أنصار فريق ملقا أمام النادي، من أجل المطالبة برحيل الرئيس القطري وسط مرورهم بأزمة مالية طاحنة أجبرت الفريق على إنهاء عقد الياباني أوكازاكي الذي انتقل مؤخراً خلال الصيف الأخير.
في المقابل، وضعت صحيفة "ليبرتاد" تقريراً خاصاً عن الطفرة التي صنعها تركي آل الشيخ في ألميريا، بعد الصفقات الأخيرة في فترة الانتقالات والتسهيلات التي قدمها للجماهير داخل إسبانيا وخارجها لينال ثقة الجميع بلا استثناء.
طموح آل الشيخ مستمر دون حدود، هكذا قالت صحيفة "ماركا" منذ أيام، حيث أنه يطمح في وضع ألميريا على خريطة الكرة الإسبانية، ويهدف إلى جلب السعادة إلى جماهير اللعبة بحصولهم على هدايا وسيارات عبر المسابقات التي يعرضها كل أسبوع.
الجدير بالذكر أن أليمريا يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بينما يحتل ملقا المركز 13 برصيد 4 نقاط فقط.