2019-10-14 | 21:12 الكرة السعودية

الاتفاق يجدد الثقة في العطوي

الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

جددت إدارة نادي الاتفاق، في اجتماعها، الإثنين، الثقة في خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وأعلنت تقديم كافة أشكال الدعم للمدرب الوطني من أجل انجاح مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال عبدالرحمن البنعلي العضو الذهبي في نادي الاتفاق بأن مشروع بناء فريق قوي يحتاج إلى مزيد من الوقت مشدداً بأن العطوي هو الشخص المناسب لقيادة هذا المشروع “
بدوره شدد عدنان المسحل العضو الذهبي للنادي االشرقي على أهمية دعم العطوي في الفترة المقبلة وقال:"لدينا قناعة كاملة بكفاءة المدرب الوطني خالد العطوي وبكافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على تحقيق النتائج المرضية في المباريات القادمة وتجاوز الاخفاقات السابقة في آخر مباريات الفريق".
من جانبه دعا رئيس المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق محمد المسحل عدم الاستعجال في الحكم على المدرب العطوي ” اجتمعنا مطولاً مع المدرب العطوي، واطلعنا على تقرير مفصل عن أداء الفريق طوال فترة تولي المدرب العطوي لقيادة الفريق، ونرى أنه علينا عدم الحكم على الفريق من نتيجة مباراة واحدة أو مباراتين.
وكان الاتفاق قد خسر على ملعبه 1-4 أمام الهلال ضمن الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويحتل المركز الثاني عشر بعد مرور 6 جولات برصيد 6 نقاط من فوزين و4 هزائم.