2019-10-21 | 12:00 الكرة العربية

رابطة المحترفين الإماراتية توقع عقد شراكة مع «تيك توك»

أبوظبي - الألمانية
مشاركة الخبر      

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «تيك توك»، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة.
وذكرت الرابطة عبر موقعها الإلكتروني، أن الشراكة تهدف إلى توزيع والترويج لكرة القدم الإماراتية، وبذلك تصبح رابطة المحترفين الإماراتية أول شريك رياضي لـ"تيك توك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأشارت الرابطة إلى أن التطبيق الذي أطلق عام 2016 والذي يفوق عدد مستخدميه المليار مستخدم، يعد الأسرع نموا في العالم.
وبتوقيع هذه الاتفاقية، تنضم رابطة المحترفين الإماراتية إلى قائمة من أبرز الأندية والدوريات العالمية التي تروج محتواها عبر تطبيق "تيك توك"، مثل الدوري الإسباني وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.
وعبر وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أنها خطوة إيجابية تتماشى مع استراتيجية الرابطة الساعية إلى الترويج لدوري الخليج العربي حول العالم.
وقال الحوسني :"محتوى الفيديو جزء أساسي من خططنا للتوسع في العالم الرقمي، وتيك توك شريك يملك مليار مستخدم وأسرع معدل نمو لتطبيق في العالم، مما يمكننا من الوصول إلى شريحة جديدة من المتابعين حول العالم وتعزيز التجربة التفاعلية على الانترنت بالنسبة لمتابعينا الحاليين."