2020-03-05 | 22:57 الكرة السعودية

فيتوريا يفاضل بين خميس وآل منصور.. ومناورة ترسم خطة الفيصلي
النصر يستعيد أمرابط

صورة التقطت أمس للمغربي نور الدين أمرابط لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم يؤدي تدريبات اللياقة.. ويظهر خلفه سلطان الغنام وعبد الفتاح آدم زميلاه تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، جهود المغربي نور الدين أمرابط، لاعب الوسط، قبل مواجهة الفيصلي غداً، عقب مشاركته في التدريبات الجماعية أمس.
وجاءت مشاركة أمرابط في التدريبات بعدما أعطى البرتغالي بازيل روبيرو طبيب النادي وعازم ذيب اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي الضوء الأخضر للبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق النصر بإمكانية مشاركته في التدريبات عقب جلسات علاجية مكثفة خضع لها بعد مباراة الأهلي الماضية.
وعانى أمرابط من تمزق في عضلة الفخذ الأمامية منذ مباراة الحزم في الجولة قبل الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لكن قرار مشاركته أمام الفيصلي غداً في الجولة 21 سيتحدد خلال تدريبات اليوم.
إلى ذلك، يفاضل البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق بين الثنائي عوض خميس وحمد آل منصور لتعويض سلطان الغنام الظهير الأيمن الغائب عن مباراة الفيصلي بداعي الإيقاف.
وركز فيتوريا خلال المناورة التي فرضها أثناء التدريبات على الثنائي عوض خميس وحمد آل منصور في إشارة إلى رغبته في اختيار أحدهما للعب في خانة الظهير الأيمن بديلاً للغنام.