2020-07-30 | 00:52 الكرة السعودية

النصر لمايكون: تمديد أو مخالصة

الرياض - بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي النصر أمهلت البرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، 24 ساعة من أجل توصله إلى حل مع إدارة ناديه غلطة سراي التركي، إما بالموافقة على تمديد الإعارة حتى الخامس من أكتوبر المقبل، أو شرائه المدة المتبقية من عقده الاحترافي الذي ينتهي في 30 يونيو 2021م، وإجراء مخالصة نهائية، .
وأضافت المصادر نفسها، أنه في حال نجاح اللاعب البرازيلي في إجراء المخالصة ستبرم معه إدارة النادي العاصمي عقدًا لعامين، مبينة أن اللاعب طلب من النصراويين منحه مزيدا من الوقت وفرصة أخيرة للجلوس مع ادارة ناديه التركي.
وكان مايكون غادر قبل 3 أيام إلى تركيا بعد فشل المفاوضات بين النصر وغلطة سراي التركي من أجل تمديد عقده إلى نهاية الموسم الجاري، الذي يستكمل في الرابع من أغسطس المقبل.
وحاولت إدارة نادي النصر شراء عقد مايكون بصفة نهائية، لكنها اصطدمت بالمطالبات المالية المبالغ فيها من جانب النادي التركي، لتمنع اللاعب من دخول التدريبات حتى يتوصل إلى حل مع ناديه التركي، لتغلق هذا الملف، إلا أنها عاودت فتح اتصالاتها مجددًا مع اللاعب من أجل إجرائه محاولة أخيرة ليعود مع الأصفر لاستكمال المنافسات الكروية المتبقية.