2020-08-03 | 00:44 الكرة السعودية

رازفان يعسكر يوما واحدا.. فيتوريا يخسر لاعبين

صورة التقطت أمس للثنائي البرازيلي بيتروس وجوليانو محترفي فريق النصر الأول لكرة القدم أثناء أداء التدريبات استعدادًا لموقعة الديربي المنتظرة أمام الهلال بعد غدٍ ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي وحمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

يخسر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، خدمات عبد الله مادو وفراس البريكان لاعبي فريقه، في مواجهة الهلال بعد غدٍ، ضمن ديربي الرياض في الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وفقًا لمصادر خاصة بـ”الرياضية”.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب الفريق، أكد لفيتوريا مواطنه، عدم مقدرة اللاعبين على المشاركة لحاجتهما إلى برنامج لياقي إضافي حتى نهاية الأسبوع الجاري.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن المدرب النصراوي فاجأ اللاعبين أمس بعدم إجرائه مناورة على الرغم من إغلاق التدريب الذي احتضنه ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، مكتفيًا بتمارين تكتيكية.
من جهة أخرى، تسلم إدارة النادي العاصمي اليوم لاعبي الفريق الأول مكافآت بطولة السوبر السعودي بواقع 200 ألف ريال لكل لاعب، يأتي ذلك تحفيزًا للاعبين قبل الديربي المنتظر.
وعلى الطرف الآخر، فضّل الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الاكتفاء بمعسكر لمدة يوم واحد فقط لمواجهة الديربي، إذ حدد المدرب الروماني دخول لاعبيه إلى معسكر اللقاء بعد نهاية تدريب الغد استعدادًا للمواجهة.
وكان الهلال قد أنهى معسكره الإعدادي الذي أجراه في مقر النادي في الرياض، وبدأ الإعداد مطلع الأسبوع الجاري لمواجهة النصر في مستهل مباريات الفريق لاستئناف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

مستجدات الديربي
تأكد غياب عبد الله مادو وفراس البريكان
بازيل روبيرو مدرب الفريق أكد حاجتهما إلى برنامج لياقي إضافي
فاجأ فيتوريا لاعبيه بعدم إجراء مناورة على ملعب الملك فهد
تسلم الإدارة اليوم مكافآت بطولة السوبر
رازفان يفضل إجراء معسكر ليوم واحد
حدد موعد دخول المعسكر نهاية تدريب الغد