2021-02-25 | 17:42 تقارير

الحسن.. أصغر لاعب يطمح بالسير على خطى شقيقه

الرياض - إبراهيم الأنصاري
مشاركة الخبر      

يحلم عباس الحسن لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم بالسير على خطى علي شقيقه الذي قاده التألق مع الفريق الأحسائي إلى تمثيل المنتخب السعودي الأولمبي، ومن ثم الانتقال إلى صفوف النصر مطلع الموسم الماضي.
عباس الحسن سجل اسمه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، كأصغر لاعب يشارك في دوري المحترفين بعد تغيير مسماه، موسم 2008ـ2009، وذلك عندما شارك مع فريقه في الدقيقة 69 أمام ضمك، ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في الأول من يناير الجاري، وكان وقتها عمره 16 عامًا و314 يومًا، محطماً بذلك الرقم التاريخي المسجل باسم فهد المولد لاعب فريق الاتحاد والذي احتفظ به نحو 9 أعوام.
صاحب الـ16 عاماً شارك مع فريقه الفتح الموسم الجاري في 5 مباريات، وتألق في الجولة الـ19 من الدوري حين ساهم في الانتصار الذي حققه فريقه على الشباب متصدر الدوري 2-1، على أرضه مكبداً إياه الخسارة الأولى على أرضية ملعبه، وكان الحسن من أبرز اللاعبين في المواجهة التي خاضها فريقه أمام الكتيبة الشبابية المدججة بالعديد من النجوم الكبار يتقدمهم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا.
ويأمل الحسن في الاقتداء بشقيقه الذي نصحه خلال لقاء تلفزيوني عقب نهاية مواجهة الفتح والنصر، بالتركيز داخل أرض الملعب وسيكون التوفيق والنجاح حليفه، وأن يكرر نماذج النجاح التي حققها العديد من اللاعبين الأشقاء في الملاعب السعودية أمثال عيال عطيف وغيرهم.