2021-06-29 | 01:00 سوشال ميديا

الفتحاويون الأكثر.. والنصراويون أول المنطلقين
منصات النجوم توثق التحضيرات المبكرة

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطرت صور التدريبات على الكثير من حسابات لاعبي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إذ وثق بعضهم تحضيراتهم المبكرة للموسم الجديد من خلال مشاركتهم متابعيهم بصور وفيديوهات من تدريباتهم في الصالات الرياضية، فيما لا يزال بعضهم يتجولون بين الأماكن السياحية.
وتميز الفتحاويون بأكثر عدد من اللاعبين الذين انطلقت تحضيراتهم للموسم الجديد من خلال بث 12 لاعبًا فيديوهات لهم يتدربون في منازلهم وصالات رياضية، بما فيهم الموجودون في أماكن سياحية، إذ يحرص حساب النادي على “تويتر” على نشر ما يبثه اللاعبون.
ويعد عبد الفتاح عسيري ووليد عبد الله لاعبا النصر أول من استهلا التحضيرات بحسب الصور والفيديوهات التي نشراها عبر سناب شات، إذ ظهر الأول في الصالة الرياضية بعد نهاية الموسم الماضي قبل أن يواصل نشاطه من خلال إجازته في دبي، بينما ظل وليد عبد الله يستعرض منذ أسابيع مقاطع تدريباته بصالة رياضية في مدينة ميامي الأمريكية.
وظهر البرازيلي تاليسكا يواصل نشاطه من خلال ملعب خاص في مقر سكنه، قبل أن ينضم إلى مواطنه بيتروس ويتدربان معًا، بينما المغربي عبد الرزاق حمد الله الوحيد الذي يتدرب تحت قيادة مدرب خاص من بين النجوم.
وجاء نجوم الفيصلي في المرتبة الثالثة من حيث التحضيرات المبكرة بظهور البرازيليين رافائيل سيلفا وجليرمي يتدربان في الصالة، إضافة إلى مصطفى بصاص ومحمد قاسم اللذين يتدربان معًا.
وبدأ مهند عسيري متحمسًا لمسيرته مع الشباب بظهوره منذ فترة يواصل نشاطه، قبل أن يلحق به النيجيري أوديون إيجالو أمس، بينما ظهر باقي المحترفين الأجانب يستمتعون بإجازاتهم بعدد من المناطق السياحية.
وفي الأهلي يظهر محمد آل فتيل يوميًا خلال الفترة الأخيرة يتدرب، وكذلك السوري عمر السومة، بينما في الهلال ظهر فقط المالي موسى ماريجا، وفي التعاون حسن كادش.
ولم يوثق نجوم باقي الأندية نشاطهم التدريبي عبر منصاتهم، مع ظهور الكثير منهم بصور من لحظاتهم في الأماكن التي يقضون فيها إجازاتهم.