2021-08-07 | 22:07 سوشال ميديا

بطل الكاراتيه يكتسح الطائر الأزرق بعد فضية الأولمبياد
حامدي.. ترند بـ 150 ألف تغريدة

الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

ضجت منصات الطائر الأزرق بالإنجاز الكبير الذي حققه طارق حامدي لاعب الكاراتيه بعد أن حصد أمس الميدالية الفضية في وزن أكثر من 75 كجم، ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، مانحًا السعودية الميدالية الأولمبية الرابعة في تاريخها، فيما صعد الوسم الخاص به إلى الترند بأكثر من 150 ألف تغريدة.
وبُعيد إعلان النتيجة، غرد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية قائلًا:” الحمد لله.. ألف مبروك للوطن وألف مبروك لبطلنا العالمي طارق حامدي.. كنت في الموعد يا بطل بتميزك ونجاحك وإنجازك لوطنك.. أنت الفائز وبطل “الذهب” في عيون كل المنصفين”.
وأضاف الوزير في تغريدة أخرى: “لأنه البطل في عيوننا جميعًا فسيتم تكريم بطلنا الأولمبي طارق حامدي بجائزة الميدالية الذهبية وقدرها 5 ملايين ريال نظير تميزه وإبداعه وتمثيله المشرف للوطن أمام نجوم العالم في طوكيو2020.. تستاهل يا بطل والمستقبل أمامك بإذن الله”. وحصلت التغريدتان على أكثر من 80 ألف تفاعل خلال 3 ساعات فقط.
وبعد مرور 4 ساعات تقريبًا صعدت العديد من الأوسمة المتعلقة بحامدي إلى الترند، يتقدمها #طارق_حامدي بأكثر من 130 ألف تغريدة، بعد مرور ساعتين فقط، ثم #كلنا السعودية بـ 45 ألفًا، و#فضية_الكاراتيه_سعودية بـ 15 ألفًا.
وظهر حساب وزير الرياضة 60 ألف مرة @TareqAlhamdi، والحامدي TareqAlhamdi@ ،
55 ألفًا واللجنة السعودية الأولمبية @saudiolympic
40 ألفًا. كما ترددت كلمات الكاراتيه 50 ألف مرة، والفضية 37 ألفًا، وأولمبياد 31 ألفًا، والفضي 6 آلاف. كم حصل فيديو حامدي الذي عرضه حساب “واس الرياضي” وهو يتحدث عقب التتويج على 300 ألف مشاهدة، بعد مرور ساعتين فقط على بثه.