2021-10-29 | 20:23 منوعات

عقد مؤتمرا صحافيّا في حضور نجوم المسرحية.. وراهن على نجاح «سلام مربع»
هنيدي: السعوديون يعشقون المسرح

صورة التقطت أمس من المؤتمر الصحافي الخاص بعرض “سلام مربع”، أولى مسرحيات موسم الرياض.. ويبدو نجوم المسرحية خلال المؤتمر الذي عُقد في فندق كراون بلازا في الرياض تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ مازن العسرج وهديل البريكي
مشاركة الخبر      

وصف محمد هنيدي، الممثل المصري، الجمهور السعودي بأنه عاشق للمسرح، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الهيئة العامة للترفيه في المركز الإعلامي لموسم الرياض في فندق كراون بلازا في مدينة الرياض، أمس، في حضور نجوم ونجمات مسرحيته “سلام مربع” المقرَّر عرضها في 1 نوفمبر المقبل على “مسرح بكر الشدي” في “بوليفارد الرياض”.
وقال هنيدي: “الهيئة العامة للترفيه أدت مجهودًا كبيرًا في موسم الرياض، وشاهدت العمل الكبير عن قرب بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الذي يقف على كل كبيرة وصغيرة وهو رجل فنان وشاعر”.
وحول اتجاهه للمسرح وتفضليه على السينما في الفترة الأخيرة، أجاب هنيدي: “أنا ابن المسرح وأعشقه أكثر من أي شيء”، وشدد على ثقته في جميع طاقم العمل في المسرحية في تقديم عمل ناجح ومميز، لافتًا إلى أنه لديه تجارب عدة في عرض مسرحياته في السعودية، ويدرك مدى حجم عشق الجمهور السعودي للمسرح.
من جانبها، قالت أيتن عامر، الممثلة المصرية: “أنا سعيدة بالمشاركة في موسم الرياض للمرة الثانية على التوالي وبالعمل مع محمد هنيدي، والذي كان حلمًا بالنسبة لي أن أشارك معه في أكثر من عمل”. مبينة أنهم مستعدون لعرض المسرحية، متمنية مشاهدة الجمهور السعودي في مدرجات المسرح.