2021-11-22 | 23:40 مواسم السعودية

مقهى الهلال.. محجوز

الرياض - علي الحدادي
مشاركة الخبر      

نفدت حجوزات مشاهدة نهائي دوري أبطال آسيا في مقهى الهلال قبل نحو أسبوعين من المباراة، كما أوضح لـ “الرياضية” أحمد عودة، مدير المقهى الواقع في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” المحتضنة لموسم الرياض.
يتألف المقهى من 3 طوابق، مزودة بـ 11 شاشة، 9 عادية واثنتان عملاقتان، مخصصة لمتابعة مباريات الأزرق، الذي يصارع اليوم بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على اللقب القاري. وأبان عودة “طاقتنا الاستيعابية تبلغ 340 شخصًا، ومقاعد متابعة النهائي محجوزة بالكامل منذ أسبوعين تقريبًا”.
وفقًا له، يبلغ حد الأسعار الأدنى 250 ريالاً للفرد، يرتفع في وقت النهائي الآسيوي إلى 300 ريال لزبون الطاولة العادية و500 لزبون طاولة الـ “VIP”.
ويضم المقهى، الذي تشغّله شركة بالتنسيق مع إدارة النادي العاصمي، ركنًا لمتجر الهلال، يعرض قمصان الفريق الأول، ومنتجات تحمل شعاراته، بينها أكواب وأوراق “بلوت”.
فيما وعد عودة حضور النهائي داخل المقهى بـ “هدايا مجانية ومفاجآت” بينها “عروض تفاعلية، بأجهزة دخان وليزر ومدافع تعمل بعد كل هدف هلالي”.
وتابع “سنضع الزبون في قلب الحدث، بالعروض والشعارات والأعلام العملاقة التي سيلاحظها كل زوار البوليفارد، وسننظم احتفالاً كبيرًا حال فوز الهلال”.
ولمواكبة الإقبال والحضور المتوقع لشخصيات عامة، استعانت إدارة المقهى، طبقًا لمديره، بشركات أمنية ستوفر الحماية، وزادت عددَ العاملين إلى 70 من الجنسين.
ووصف عودة فكرة مقاهي الأندية بـ “بداية استثمار حقيقي، تأخّر كثيرًا، للأندية في المطاعم والمقاهي”، متوقعًا إسهامها في زيادة مداخيل الأندية، ومبيّنًا أن “مقهى الهلال سيستمر خمسة أعوام”.
وتضم منطقة الرياضة “سبورتس زون” في مدينة “البوليفارد”، الواقعة على طريق الأمير تركي الأول، مقهى نصراويًّا بجانب الهلالي، الذي يعمل طوال الأسبوع من الـ 4 مساءً إلى الـ 2 صباحًا.