2021-12-12 | 21:27 سوشال ميديا

المواقع العالمية تواكب مباراة كأس مارادونا
«أوليه» الشهيرة تنشر تغريدات آل الشيخ

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شهدت حسابات الصحف الأرجنتينية والمواقع الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” زخمًا كبيرًا في تفاعلها مع كأس مارادونا التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم الرياض وتجمع فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم وبوكاجونيورز الأرجنتيني، غدًا.
وواكبت حسابات “أوليه”، الصحيفة الرياضية الأولى في الأرجنتين، المواجهة من خلال خمس تغريدات مع روابط تقارير عبر موقعها على “الويب سايت” تضمنت التفاصيل الكاملة عن المناسبة، ووصفتها بأنها تمثل احتفاء بإرث أعظم لاعب في العالم.
فيما نشرت الصحيفة تغريدات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن المباراة مع استعراضها مسيرته الرياضية والعلاقة التي تربطه مع الأسطورة، واستعادت ما كتبه عنه عبر حسابه يوم 25 نوفمبر بأن الأساطير لايموتون، إلى جانب رسالة عبر الفيديو وجهها مارادونا له.
ونشر موقع Bolavip Argentina فيديو لشاشات “مرسول بارك” تضع صورًا لمارادونا وعلق عليه “الملعب الرائع يستعد للمباراة بصور دييجو مارادونا الخالدة”، فيما واكب حساب قناة TNT Sports Argentina المباراة من خلال الترويج لبثها وتفاصيلها، وإشارته إلى أن بوكاجونيورز يدخل المباراة بمعنويات الكأس والانتصار التاريخي في الدوري.
أما في إسبانيا فقد ركز حساب قناة برشلونة الرسمية Barça TV على استعراض مسيرة مارادونا مع البلوجرانا بمناسبة الاحتفاء به مع ترويجه المستمر لبث المواجهة، فيما بقية المواقع كان تركيزها الأكبر على تعثر البلوجرانا في المباراة الثالثة على التوالي بالتعادل والخسارة.
وكانت الفيديوهات الترويجية للمباراة التي نشرها تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر حققت نحو سبعة ملايين مشاهدة.