2021-12-13 | 21:53 سوشال ميديا

صحافة إسبانيا والأرجنتين.. أجواء الكأس.. وروعة مرسول بارك

الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

وثقت صحيفتا سبورت الكاتالونية وإل موندو ديبورتيفو الإسبانيتان أجواء مباراة فريق برشلونة الأول لكرة القدم ونظيره بوكاجونيورز الأرجنتيني في الرياض، من خلال موفديها عبر حساباتها ومواقعها في الويب سايت بمختلف التفاصيل.
وتطرق وجوردي كارني، موفد سبورت، في تقرير إلى الاحتفاء الكبير، الذي يجده الزوار من قبل السعوديين، وشغف الجمهور لمتابعة المباراة من خلال استطلاعه لهم في المقاهي والمحال التي زارها، واصفًا ملعب مرسول بارك، الذي يحتضن المباراة، بالمثير للإعجاب.
فيما أكد روجر توريلو، موفد صحيفة موندو، أن المباراة تحظى بزخم كبير، والترويج لها يسيطر على الشاشات الإلكترونية، التي قابلته في طريقه من المطار إلى الفندق، متطرقًا إلى كرم الضيافة، الذي حظي به الفريق في المطار والفندق.
أما صحيفة “أوليه”، الصحيفة الرياضية الأكثر شعبية في الأرجنتين، فواصلت تغطيتها المتنوعة عبر جيوفاني ستاجنولي، موفدها، حيث استعرضت، أمس، تقريرًا عن ملعب مرسول بارك، وأكدت أنه يمثل تجربة فريدة في الملاعب بالنسبة للاعبين والجماهير والإعلاميين، فيما وصفت الشاشة الموجودة في نفق الدخول بالرائعة، مع استعراضها كذلك الاستقبال، الذي حظي به بوكاجونيورز، من خلال تقديم الورود له عند سلم الطائرة.