2022-02-11 | 01:24 منوعات

مشجعات: حسم الكلاسيكو.. صعب

صور التقطت لإيمان كناني والمها العيدروس وصفاء المحضار، المشجعات الاتحاديات، تطوّقن أعناقهن بوشاح الفريق، و”أم فهد”، عاشقة النصر، مرتدية قميص الأصفر، أثناء مؤازرتهنّ طرفي كلاسيكو اليوم في مباريات سابقة (صور خاصة بالرياضية)
جدة ـ مرام مبارك
مشاركة الخبر      

انعكست صعوبة كلاسيكو الاتحاد والنصر على توقعات مشجعات للفريقين، التقتهن “الرياضية” أمس، لاستطلاع آرائهن حول المباراة التي يستضيفها اليوم، ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وتنبأت الإعلامية صفاء المحضار، التي تشجع الاتحاد، بمواجهة “شرسة جدًا” بين الطرفين، نظرًا لعراقتهما، وباعهما الطويل في تحقيق البطولات والانتصارات، معربة عن ثقتها في فوز فريقها، فيما أبدت حزنها لعدم قدرتها على حضور المباراة، بسبب العقوبة الانضباطية.
وعدَّت المها العيدروس، التي تشاركها تشجيع الفريق ذاته، الفوز بالكلاسيكو “هو ما يستحقه الاتحاد”، متمنية تحقيقه انتصارًا كاسحًا يدخل البهجة في نفوس جماهيره. وأشارت إلى ترقبها لقاءً “قويًا وفريدًا من نوعه بين الكبيرين”.
من جهتها، وصفت داليا أبو لبن، هدّاف دوري الغربية، النصر بـ “فريق لا يُستهان به”، لكنها توقعت فوز الاتحاد، فريقها المفضّل، عليه بنتيجة 2ـ1، متمنية “تجلّي حمد الله على أرضية الملعب وإهداءه الانتصار لجماهير العميد”.
واتفقت معهن إيمان كناني، المشجعة الاتحادية، بالقول: “ليلة الجمعة اتحادية ـ إن شاء الله ـ بهدفين دون رد، ونتمنى ألا يخذلنا اللاعبون، ويمنحوننا السعادة، وكنا نتمنى مؤازرتهم في الملعب، لكننا معهم بقلوبنا”.
في المقابل، كانت سمر “أم فهد”، المشجّعة النصراوية، أكثر تفاؤلًا من الاتحاديات، بتوقعها فوز فريقها 3ـ0.
وعبّرت المشجعة عن اعتزازها الشديد بالانتماء إلى الأصفر، الذي وصفته بـ “حبّ الطفولة”، مضيفة: “نشأت وتربيت على حب النصر، وعاصرته في السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، وحضرت معسكراته الخارجية، وورّثت حبه لأبنائي وأحفادي. نحن عائلة نصراوية تدعم النادي قلبًا وقالبًا”.