2022-03-03 | 00:32 سوشال ميديا

المقارنات تعيد «فرحة الخلاط» و«جزائية غربال»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

نشطت مقارنات وإحصاءات حساب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أجواء مواجهة الديربي بين فريق النصر الأول لكرة القدم وضيفه الهلال، ضمن الجولة الـ 23 للمنافسة.
ومع غياب زخم المباراة في الترند السعودي حتى الـ 10:00 مساءً، جاء التفاعل الأكبر مع التغريدات التي نشرها حساب دوري المحترفين وخاصة تغريدتي “تاليسكا.. نغم الديربي” و”الديربي غانم بوجود سالم”.
وتسبَّبت تغريدة سالم في جدل كبير بين المغردين، بعد تضمين صورة فرحة “الخلاط” التي احتفل بها بعد هدفه في مواجهة الديربي الماضية، حيث تفاعل معها الهلاليون من خلال استعادة فيديو الفرحة والتحدي بأنها ستتكرر في مواجهة اليوم، بينما ظهورهم في تدوينة تاليسكا بمحتوى يتباهون فيه بعدم جدوى أهدافه في شباكهم وفريقه خرج خاسرًا إلى جانب استعراض لقطة غضبه لحظة خروجه بعد المباراة الأخيرة.
فيما جاء تفاعل النصراويين من خلال الإشارة إلى قرار لجنة الحكام بعد شرعية الجزائية التي سجل منها، مع دبلجتهم صورًا للجزائري غربال، حكم المباراة الماضية، كأنه يكرر احتفالية سالم، إلى جانب سخريتهم من أرقامه التي ظهرت في الإنفوجراجيك.
وكتب المغرد “بوتركي”، الذي يتابعه 9.8 ألف: “الديربي غانم.. بوجود غربال”، فيما سار منصور الحارثي على الاتجاه ذاته قائلاً: “الخلطة طلعت غير صحيح إذا حضرت العدالة فاز النصر نتذكر هياتعال ورأس برونو وثنائية العصر وغيرها كثير”، مع نشره فيديو يتضمن قرار لجنة الحكام.