2022-03-04 | 01:38 سوشال ميديا

#الهلال_النصر تحد.. صدمة.. هجوم كاسح

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطرت مباراة الديربي، التي اكتسح فيها الهلال مضيفه النصر 4ـ0، على اهتمامات المغردين في الطائر الأزرق، فبعد يومين من الهدوء والترقب، نشط هاشتاق الهلال والنصر بسرعة كبيرة، ليعتلي الترند المحلي والخليجي بأكثر من 229 ألف تغريدة خلال أقل من ساعة من نهاية المباراة، فيما ظهرت هاشتاقات أخرى استحوذت على ثمانية مراكز في العشرة الأوائل.
وتباينت تغريدات المغردين، قبل وأثناء وبعد المباراة، بين التحدي والترقب، ثم صدمة الأهداف الثلاثة التي أنهت الشوط الأول، وبعدها هجوم كاسح من قبل النصراويين على الإدارة واللاعبين والمدرب.
المغرد الهلالي بسام اللحياني، الذي يتابعه نحو 23 ألف متابع، كان هادئًا في إطلاق التحدي قبل أن يسجل الهلال الهدف الثالث، ليكتب: “لاعبو الهلال يلعبون على الكرة، بينما لاعبو النصر على مفاصل اللاعبين”، وأضاف بعد المباراة: “كل الأعذار والشكاوى والبيانات التي أطلقوها في كل مكان.. انتهت بأقدام سالم وبيريرا وإيجالو”.
عبد الرحمن التخيفي، لاعب الهلال السابق، كان هو الآخر متحفظًا، وكتب قبل المباراة: “النصر فريق قوي ولديه عناصر مميزة، لكن الهلال لديه عناصر أكثر تميزًا”، وغرد بعد الهدف الثالث: “النصر، تمت إعادة تهيئة ضبط المصنع”، مضيفًا: “حضر شيء من الإنصاف للحكم فجاءت الرباعية، قلنا لكم التحكيم الجيد ليس من صالحكم”.
المغرد الهلالي بندر الوقيت، الذي يتابعه نحو 155 ألف متابع، لم يخرج عن النص، فكتب عدة تغريدات فنية بعيدة عن التحدي، قائلاً: “كاريلو من لاعب غير مؤثر إلى اللعب الأقوى تأثيرًا كاريلو مع دياز غير”، ولكن بعد الهدف الأول غرد بسعادة: “شوط أول يذكرني بهلال خاف الله يا دياز شلي جالس تسويه”، قبل أن يكتب تغريدة ساخرة: “لا تسوون متضايقين تراكم متعودين”. على الطرف الآخر، كان النصراويون أكثر هدوءًا قبل المباراة، وأكثر صدمة خلالها، وغضبًا بعدها، وانتشرت صورة لطفل يرتدي شعار النصر وهو يبكي بحرقة بعد الهدف الهلالي الثالث.
الكاتبة منار الرياض، غردت بشكل هادئ قبل المباراة، قبل أن تطلق عدة تغريدات غاضبة، لم تنتظر فيها نهاية المباراة، قائلة: “لا شيء يرضي جماهير النصر بعد هذا المستوى المأساوي وهذه الروح وأداء الشوط الأول إلا استقالة الإدارة ومديرها التنفيذي وكل من في النادي عليهم أن يرحلوا الليلة”، وأضافت بعد المباراة: “لا يوجد نصر في الملعب، لا تكافؤ لذا لا تفرحوا كثيرًا ياهلالية، فالنصر الذي تعرفونه غير موجود!”.
المغرد النصراوي سعود الروقي، الذي يتابعه 36 ألف متابع، كان متفائلاً بتشكيلة الهلال بقوله: “لعب الهلال بمحور واحد فقط! الكرة في ملعب روسو”، وبعد الهدف الثالث شن هجومًا لاذعًا على وليد عبد الله حارس النصر، وكتب: “أنا كلاعب أقدم مستوى وألعب وخلفي حارس لا يصد أي كرة أيه ذنبي”، قبل أن يغرد بعد نهاية المباراة: “لا ستر ولا بطولات.. #النصر إلى المجهول”.