2022-03-13 | 00:14 سوشال ميديا

مغردون يهاجمون زيادة القيمة.. ويطالبون بنظام صارم
تذاكر الاتحاد والشباب.. الأسعار تثير الجدل

الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شنَّ مغردون اتحاديون هجومًا لاذعًا على إدارة نادي الشباب بسبب رفعها أسعار تذاكر المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحساب الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عادّين أن تسعير أقل تذكرة بـ 100 ريال أمر مبالغ فيه، ويهدف لحرمانهم من الحضور والوقوف خلف فريقهم.
وطالب غالبية المغردين بأن يكون هناك نظام أكثر صرامة لتحديد أسعار التذاكر، من بينهم الإعلامي هتان النجار الذي غرد: “يا ساتر، سعر التذكرة الموحدة لمواجهة الاتحاد والشباب من 100 ريال خلف المرمى و150 ريالًا في ركن الملعب، طالما لا يوجد نظام يضع حدًا لهذه الأسعار استغلتها إدارة الشباب.. لكن ما ذنب الطلاب ومحدودي الدخل.. كرة القدم متنفس تتطلب أسعارًا في متناول اليد.. والسؤال ما هي الخدمات المقدمة للجمهور؟!”. ونالت التغريدة 389 تعليقًا، و476 إعادة تغريد، و1103 إعجابات، خلال أربع ساعات.
من جانبه، عدَّ فهد المحياوي “340 ألف متابع” أن ما يحدث استفزاز صريح، وأضاف: “استغلال وجشع برفع أسعار التذاكر لأرقام غير مسبوقة، هذا الأمر لا يصب في مصلحة المسابقة”، التغريدة نالت أكثر من 542 ردًا، و121 إعادة تغريد، و970 إعجابًا.
من جهتهم، ربط مغردون بين رفع أسعار التذاكر وبين انتقال أحمد شراحيلي مدافع الشباب إلى نادي الاتحاد، منهم محمد المولد: “هذا الشيء يدل على أمرين لا ثالث لهما، ما زالت إدارة الشباب متأثرة بتوقيع نادي الاتحاد مع أحمد شرحيلي”، وأضاف: “خوف من تأثير جمهور الاتحاد، فأرادوا منعه من الحضور”.
بعض الشبابيين أيضًا لم يكونوا راضين عن الأمر، ومنهم تركي الغامدي الناقد الرياضي الذي يرى أن الأسعار مبالغ فيها، لكنه استغرب أيضًا من ردة فعل الاتحاديين، وكتب: “أنا ضد المبالغة في أسعار التذاكر، وسبق أن طالبت الأندية بمراعاة الجماهير.. لكن أستغرب من ردود أفعال بعض الاتحاديين”، مضيفًا: “ليس من حق أحد ممارسة الوصاية ومطالبة الشبابيين بالتعامل مع س مثل ص.. هم أدرى بمصالح ناديهم!!”. ونالت التغريدة 110 ردود، و176 إعادة تغريد، و371 إعجابًا.