2022-03-16 | 01:00 سوشال ميديا

مغردون يتخوفون من السوق السوداء
نفاد التذاكر.. احتفاء اتحادي بالحضور الأكبر

الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تغنَّى الاتحاديون كثيرًا بنفاد تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الحزم ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة، وتحقيقهم أعلى حضور جماهيري في الدوري حتى الآن، فيما تخوَّف آخرون من ظهور السوق السوداء.
وتفاعل المغردون بشكل كبير مع تغريدة الحساب الرسمي للنادي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” التي أعلن خلالها نفاد تذاكر المباراة، وكتب فيها: “جمهورك الوافي في الملعب ظَهر”، ونالت التغريدة أكثر من 1288 ردًا و3265 إعادة تغريد و6400 إعجاب خلال ساعتين فقط من نشرها. وجاء أنمار الحائلي، رئيس النادي، في مقدمة المحتفين بنفاد التذاكر، وكتب: “لا جديد جماهير الذهب تحقق أرقامًا قياسية في عدد الحضور الجماهيري في كل زمان ومكان وفي كل أرض ومدينة ودولة، الجمهور الأول والأكثر حضورًا منذ سنوات عديدة.. شكرًا لا توفي حجم إخلاصكم وعشقكم لهذا الكيان العظيم.. نلتقيكم بدعمكم المؤثر يوم الجمعة في الجوهرة”، حيث نالت التغريدة 1.3 ألف رد و3.6 إعادة تغريد و8000 إعجاب خلال ساعة من نشرها. وتوقعت كثير من الجماهير الاتحادية أن تكون ليلة الجمعة تاريخية في الملعب، منهم المغرد عزيز بن خالد الذي يتابعه أكثر من 277 ألف متابع، إذ كتب: “موعودون بليلة تاريخية، يا حظ اللي بيكون حاضر، وبإذن الله تكتمل بفوز الاتحاد”، التغريدة نالت 160 إعجابًا.
وعدَّ بعضهم أن ما حدث أمر طبيعي، منهم المغرد عبد العزيز محمد الذي كتب: “ما أدري ليش مستغربين أو مبسوطين؟ أنا أشوف هذا الشيء عادي.. جمهور الاتحاد ما هي جديدة عليه؟”. في الاتجاه ذاته، كتب المغرد سعود بدر: “يا ساتر والله عدد كبير جدًا 60 ألف وفي أقل من 15 ساعة ومباراة دوري ضد نادي شبه هابط، لا هي مباراة الحسم ولا التتويج ، لكن أعظم جمهور عربي وآسيوي ما هي غريبة عليه.. عظمة يا اتحاد”.
بينما كتب بدر العمري: “والله من زمان نطالب بملعب أكبر من الجوهرة، شعبية الاتحاد بكل مكان .. مشروع وسط جدة احسبوا حسابكم في سعة الملعب الجديد فوق 100 ألف مشجع”.
في اتجاه آخر، اشتكى بعض الاتحاديين من نشاط بيع التذاكر في السوق السوداء، ورفع قيمتها لأربعة أضعاف، منهم عبد الرحمن دجاني الذي كتب: “أتمنى من إدارة الاتحاد التعامل السريع مع من يشترون التذاكر لبيعها فقط، لأن هناك تلاعبًا حقيقيًا وملحوظًا”.