2022-08-14 | 17:28 الكرة العالمية

دي خيا يتعهد بإعادة يونايتد إلى الانتصارات

لندن - الألمانية
مشاركة الخبر      

أكَّد ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إن زملاءه بالفريق يعملون بكد لنسيان بدايتهم المرعبة للموسم.
وتراجع مانشستر يونايتد لقاع ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في آخر 30 عامًا بعد الخسارة المحرجة برباعية نظيفة أمام برينتفورد.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه.ميديا" أن المدرب إريك تين هاج شكك في تعطش لاعبيه للفوز عندما كان يبحث عن أسباب الخسارة في أول مباراتين بالموسم.
وواجه دي خيا كاميرات التليفزيون للاعتذار عن تسببه في تلقي الفريق أول هدفين أمام برينتفورد.
وبعدها بفترة تحدث دي خيا للموقع الرسمي للنادي وتعهد بأن كل اللاعبين سيقاتلون من أجل قلب الأمور بداية من مباراة ليفربول 22 أغسطس الجاري.
وقال الحارس الإسباني: «لأكون صريحًا الوضع صعب. مازال الوقت الحالي صعبًا، أقول هذا في أوقات كثيرة، ولكنني أعلم اللاعبون، والكل يعمل بكد، أنا أعمل بكد، المدرب يعمل بكد، لذلك هذه هي البداية، قمنا بتغيير كبير وهذه مجرد المباريات الأولى. نحن بحاجة للتحسن كثيرًا، وأن نستمع لما يريده المدرب وبالطبع علينا أن نبدأ الفوز بالمباريات».
وأضاف: «لا يهم من نواجه، يجب أن نستعد للمباراة بشكل جيد للغاية، لدينا أسبوع طويل، بالطبع ستكون مباراة صعبة، بعد هذه الخسارة، ولكن دعونا نقدم أقصى ما عندنا في التدريبات، والمباريات، وأن نلعب من أجل شعار النادي وكبريائنا».