2022-08-26 | 20:47 الكرة السعودية

الطائي يُسقط الاتفاق في عقر داره

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق فريق الطائي الأول لكرة القدم، انتصارًا ثمينًا خارج أرضه على الاتفاق مضيفه، 2-1، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.
وأحرز أهداف الطائي في المباراة الكنجولي في مبينزا وعبد الله القنيعان عند الدقيقتين، «6» و «65»، في حين سجل محمد الكويكبي هدف الاتفاق الوحيد في المواجهة عند الدقيقة «21».
ويعد هذا الانتصار الثالث توالياً للطائي على الاتفاق منذ صعوده إلى دوري المحترفين الموسم الماضي بعد أن تغلب عليه في الموسم الماضي ذهاباً «4-2»، وإيابا «1-0».
الطائي بدأ المباراة مبكرًاً بالتقدم بهدف الوافد الجديد على دوري روشن السعودي الكنجولي مبينزا الذي منح فريقه التقدم عند الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك الاتفاق التعادل عن طريق محمد الكويكبي قائده عند الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرًا حتى الدقيقة 65 حين أضاف الطائي الهدف الثاني عن طريق عبد الله القنيعان الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الاتفاق ومنحت الضيوف هدف التقدم في المباراة.
ورغم سيطرة الاتفاق على بقية مجريات المباراة ومحاولاته إدراك التعادل، إلا أن دفاع الطائي نجح في الحفاظ على شباك، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف 2-1.
هذا، ويحل الاتفاق ضيفًا على الاتحاد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يستضيف الطائي نظيره العدالة الجمعة في الجولة ذاتها.