2022-09-02 | 14:50 الكرة العالمية

الانتقالات الصيفية.. نوتنجهام يتعاقد مع 21 لاعبا

لندن - رويترز
مشاركة الخبر      

عاد نوتنجهام فورست، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد غياب طويل استمر 23 عامًا وبالنظر إلى نشاطه الهائل في مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة يبدو الفريق وكأنه عاقد العزم على البقاء بين الكبار بعد تعاقده مع 21 لاعبًا خلال فترة انتقالات واحدة وهو رقم قياسي غير مسبوق على مستوى الكرة الإنجليزية.
وفي أخر أيام فترة الانتقالات الصيفية، الخميس، أكمل النادي الصاعد حديثًا إجراءات التعاقد مع المدافع ويلي بولي ومع الجناح جوش بولر والمدافع لويك باد على سبيل الإعارة من رين الفرنسي.
وحسب أرقام موقع ترانسفير ماركت فإن أكبر عدد من صفقات الانتقالات يبرمه فريق إنجليزي في فترة انتقالات واحدة كان 17 صفقة وقد أبرمها كريستال بالاس في صيف 2013.
وأنفق فورست نحو 173 مليون دولار في إعادة بناء فريقه الذي رحل عنه خمسة لاعبين في صفقات مجانية بينما انتقل خمسة أخرون على سبيل الإعارة.
وحطم فورست أيضا الرقم القياسي خاصته على مستوى مبلغ الانتقالات عندما تعاقد مع لاعب الوسط مورجان جيبس-وايت مقابل مبلغ مبدئي قدرته تقارير بنحو 25 مليون جنيه إسترليني.
وفي أول خمس جولات من موسم الدوري الممتاز حصل فورست بقيادة مدربه ستيف كوبر على أربع نقاط وحاليا يحتل المركز 15 بين فرق البطولة العشرين.