2022-12-10 | 01:17 الكرة العالمية

ميسي: نركض دون توقف نحو اللقب

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

أقر النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بصعوبة المواجهة التي خاضها منتخب بلاده أمام هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وعبرعن امتنانه لمارتنيز إمليانو حارس فريقه بعد تصديه لركلتي ترجيح.
وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نصف نهائي مونديال قطر بعد فوزه بركلات الترجيح«4-3» على نظيره الهولندي بعدما تعادلا في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة«2-2»
وقال ميسي في تصريحات للناقل الرسمي عقب المباراة: «سعادة كبيرة جدًا بالفوز بركلات نرجيح ولحظات صعبة معاناة؛ لكننا تأهلنا وهذا الأهم واجمل احساس»
وتابع: «في كل مباراة نظهر كيف نتعامل .. ونلعب بنفس القوة .. نريد تسجيل الأهداف دوما.. نركض دون توقف فلدينا طموح الفوز باللقب».
وشن قائد منتخب الأرجنتين هجومًا لاذعًا على الحكم الإسباني الذي أدار اللقاء وقال:« الحكم كان له بعض القرارات الغريبة.. فيفا يجب أن تراجع نفسها حينما تسند مباراة كبيرة لحكم مثل هذا»
وعن لجظة تعادل المنتخب الهولندي وتسجيل الهدف الثاني في اللحظات الاخيرة من الوقت بدل الضائع قال مسيسي: «غضبنا على تعادل المنتخب لأننا تمنينا حسم المباراة مبكرا.. ممتنون للحارس مارتينيز
وتوقع ميسي مواجهة صعبة في نصف النهائي أمام منتخب كرواتيا الذي وصفه بالقوي والمنظم يقوده مدرب منذ فترة طويلة.