2023-01-08 | 20:05 الكرة السعودية

باولينيو نجم «الجولة الـ12»

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

حصل البرازيلي باولينيو لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، على أعلى تقييم «9.8»، في تشكيلة الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، وحل البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر ثانيا بتقييم «9.7» حسب ما أعلنت رابطة دوري المحترفين، عبر حسابها الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
وسجل باولينيو ثنائية الفيحاء أمام الباطن في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، فيما أحرز مواطنه تاليسكا ثنائية أيضا، ليحقق الفوز لفريقه أمام الطائي 2-0.
ويعد الخليج أكثرالأندية حضوراً في تشكيلة الجولة الـ12 المثالية وفق رابطة دوري المحترفين السعودي، إثر تواجد الثلاثي الدفاعي عمر العودة، ومحمد خبراني، والنيجيري إيزوتشوكو أنتوني، بعد مشاركتهم في المباراة التي فاز فيها الفريق على التعاون 1-0.
وضمت التشكيلة ثنائي فريق الرائد، الرأس أخضري جوليو تافاريس مهاجم الفريق، والحارس الروماني سيلفيو لونج، بعد مساهمة الأول في هدفي فريقه أمام ضمك وتحقيق الفوز 2-1، بصناعته الهدف الأول، وتسجيله الثاني، إضافة إلى تصدي الحارس لركلة جزاء الجزائري هلال سوداني لاعب ضمك.
وتواجد النيجيري أوديون إيجالو والبرازيلي ميشايل ديلجادو ثنائي فريق الهلال، ومن الشباب الأرجنتيني إيفر بانيجا، ومثل الاتفاق سنوسي هوساوي.