2023-01-11 | 00:44 سوشال ميديا

انتقادات حادة تطال لاعبي الاتحاد بعد تعادل الشباب
التجديد لهم كارثة

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

شنَّ مغردون اتحاديون حملة نقد قاسية ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تعادلهم، أمس الأول، مع الشباب 1ـ1 في مباراة مؤجَّلة من الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.
وعجَّ موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بالتغريدات التي طالبت إدارة النادي بتغيير جلد الفريق، وعدم الإبقاء على معظم العناصر الأجنبية. وتحوَّل هاشتاق المباراة، و”التايم لاين” الخاص بتغريدات النادي عن المباراة إلى ساحة نقاش حاد بين مغردين اتحاديين يطالبون بالتغيير، وآخرين يدافعون عن المدرب واللاعبين.
ومن الطرف الأول، كتب المغرد عزيز خالد: “أي تجديد لكورونادو أو حمد الله كارثة في حق مشجعي الاتحاد”. ومثله قال فهد المحياوي: “أكبر كارثة ترتكب في حق الاتحاد هي التجديد مع اللاعبين الأجانب الموجودين حاليًّا، باستثناء جروهي وحجازي، اللذين جدَّدا عقدهما ويستحقان الاستمرار”. مضيفًا: “البقية بلا استثناء يُترك تحديد مصيرهم لنهاية الموسم، خطأ تجديد زياد المولد لا يتكرر، لا تجددوا لأحد”.
وعلى النهج المنتقد ذاته، كتب أحمد عسيري: “فكرة أن كورونادو ممكن يكون كاريو آخر فاشلة.. مع ذلك احترم فيه أنه يحاول حتى الآن. وأتمنى أشوفه في مركز آخر”.
غالبية الاتحاديين كانوا غير راضين عن التعثر الثاني على التوالي، منهم أحمد ميماني الذي قال: “لا أداء ولا مستوى وعشوائية داخل أرضية الملعب التعثر الثاني على التوالي.. والأمر السيئ الاتحاد سيكمل بنفس العناصر حتى نهاية الموسم”. التأييد جاء سريعًا من بندر المطيري، الذي علَّق منتقدًا الإدارة: “البركة في إدارة ناديك الي وقفت موقف المتفرج في الصيف وهي تعلم أنها في الشتاء ممنوعة من التسجيل تعاقدت مع مدرب عالمي واكتفت بلاعب إسمنت أسيوط وضيف الشرف هيلدر كوستا”.
ونال المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيلي رومارينيو النصيب الأكبر من النقد، فكتب فواز السويدي: “المدرب الاتحادي يجامل روما وحمد الله أو بمعنى أصح التشكيلة مجهزة له”. على طرف آخر، دافع بعضهم عن المدرب واللاعبين، عادّين أن الدوري في بدايته، والفريق ما زال منافسًا، مثل حساب العميد الذي كتب: “الهدوء مطلب والبحث عن الحلول أفضل من الردود المتشنجة”.