2023-05-03 | 23:03 الكرة السعودية

الشباب يعود إلى الانتصارات

الرياض - طارق الغبيوي
مشاركة الخبر      

عاد فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى سكة الانتصارات بفوزه «1-0» على ضيفه الفتح، خلال المواجهة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في «الملز» ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.
وخسر الشباب في الجولة الماضية، أمام مضيفه الاتحاد متصدر الدوري «2-1»، في لقاء مثير، احتسب خلاله 4 ضربات جزاء، نجح الفريق الغربي من تسجيل ثنتين منها، فيما نجح الشباب من تسجيل واحده.
ويدين الأبيض العاصمي بالفوز إلى الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد الفريق، الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة «52»، ليرفع رصيد فريقه إلى 53 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف الفتح عند الـ39 نقطة في المركز السادس.
وبدأ أصحاب الأرض اللقاء بضغط عال على الضيوف، حيث أضاع الأرجنتيني كريستيان جوانكا فرصة التقدم عند الدقيقة الـ11، بعد انفراد تام، نجح رينيه جاكوب حارس الفتح بالتصدي له، قبل أن يهدر زميله سانتي مينا ثاني فرص أبيض العاصمة بعدها بدقيقتين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن الأرجنتيني بانيجا قائد الأبيض، من تسجيل أول أهداف اللقاء من ضربة حرة، لينجح بعد ذلك الفريق الشبابي في المحافظة على هدف المباراة الوحيد.
ويواجه الشباب خلال الجولة المقبلة نظيره الاتفاق، الأحد 14 مايو، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، بينما يلاقي الفتح مضيفه الفيحاء، الثلاثاء، 9 مايو.