2023-07-13 | 16:20 الكرة السعودية

الهلال.. خيسوس يناور والثنائي يواصل التأهيل

سالزبورج – الرياضية
مشاركة الخبر      

واصل الثنائي سلمان الفرج ومتعب المفرج برنامجهما التأهيلي، الخميس، في وقت أجرى فيه بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية ضمن برنامج التحضيرات خلال المعسكر الجاري في النمسا استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
وأدى الفرج والمفرج تدريبات بدنية ولياقية ضمن برنامجيهما التأهليين بعد تعافيهما من إصابتين أبعدتهما فترة طويلة عن فريقهما.
وعانى الفرج من إصابة في عظمة الساق تعرض لها في مباراة فريقه أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أواخر أبريل الماضي، فيما أجرى المفرج عملية جراحية للرباط الصليبي للركبة في مايو 2022، تلاها عملية تنظيف الغضروف للركبة في فبراير الماضي في مركز سبيتار الطبي في الدوحة، العاصمة القطرية.
وتركزت الحصة التدريبية التي قادها البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق على الجوانب اللياقية والفنية، حيث بدأها بتمارين بدنية في صالة الاعداد البدني، وبعدها شرح المدرب البرتغالي عدد من الجمل التكتيكية، واختتمها بمناورة فنية على جزء من الملعب.
ويستمر معسكر الأزرق في النمسا حتى 20 يوليو، قبل استكمال الاستعدادات في الرياض لموسم جديد يستهله بالمشاركة في بطولة كأس سلمان للأندية التي تنطلق في الـ27 من الشهر الجاري، ويخوض منافساتها ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الوداد المغربي والسد القطري، وأهلي طرابلس الليبي.