2023-07-22 | 02:07 ESports

حوار في الموسم
عادل: الخبرة سر تتويج BDS

حوار: تركي المطيري
مشاركة الخبر      

يشهد محبو الرياضات الإلكترونية حدثًا مهمًّا في يوليو الجاري، حيث ينظَّم “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” في “بوليفارد رياض سيتي” بالرياض، العاصمة السعودية.. وتسلِّط “الرياضية” الضوء على مشاركين في الموسم، وضيفنا اليوم عادل المطرفي، الملقَّب بـ “Miracle”، محلل بطولة “رينبو 6”.
01
كيف رأيت بطولة رينبو؟
فاقت التوقعات، وفيها مفاجآتٌ كبيرة، مثل خروج فريق G2، بطل العالم، مبكرًا، وقد شكَّل ذلك صدمةً للجميع، وأيضًا عدم وصول W7M، المرشح الأول للبطولة، للنهائي.

02
ما الفريق الذي جذبك مستواه؟
“M80”. شاهدنا فريقًا مختلفًا تمامًا بطريقة لعب مميزة، وكان هدفه الأول الفوز باللقب، لكن عنصر الخبرة جعل TEAM BDS يتفوق في النهاية.
03
فريق BDS حقق البطولة مرتين.. ما السبب؟
أولًا الخبرة، وثانيًا والأهم الاستعداد الجيد للبطولة، ومعرفة نقاط قوته واستغلالها بشكل واضح، وهذا ما جعله يحصد لقب المسابقة، مع العلم أنه لم يخسر طيلة البطولة، باستثناء خريطة واحدة، وكانت ضد فريق W7M.
04
لاعبٌ في البطولة أعجبت بمستواه؟
شايكو، هو الأفضل، وكان قادرًا على وضع فريقه دائمًا في المقدمة.
05
عُرف بأنك لاعب سابق للعبة رينبو.. ما الفرق بين التحليل واللعب؟
التحليل يعني ضرورة معرفة عديد من النقاط بالفرق، من بينها مكامن الضعف والقوة، وطريقة لعبهم، وأفضل الخرائط بالنسبة لهم. بالنسبة لي اللعب يأتي بعد التحليل والتدريب، وأحيانًا نرى لاعبين قادرين على التحليل السريع داخل المباراة وبحركة بسيطة بإمكانه الفوز بالمباراة.
06
ما رأيك في النسخة الثانية من موسم الجيمرز؟
أقوى من جميع النواحي والألعاب أيضًا. اللاعبون مستعدون وعلى معرفة تامة بأنهم موجودون بأرض الأبطال، أي لا مجال للتهاون أبدًا، فالكل هدفه الفوز باللقب.
07
لعبة تفضلها غير رينبو؟
فيفا، وكود.