2023-08-08 | 00:57 الكرة السعودية

تمبكتي: اتركوني.. الرئيس: أوعدك

صورة التقطت أمس لحسان تمبكتي، مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم، في حوض السباحة خلال حصة الاستشفاء استعدادًا لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية غدًا على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في الطائف (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ سلطان العتيبي وخالد الرشيد
مشاركة الخبر      

طلب الدولي السعودي حسان تمبكتي، مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووفق مصادر خاصة بـ “الرياضية”، وعد خالد الثنيان، رئيس النادي، المدافع بالوصول معه إلى حلٍّ مُرضٍ للجميع عقب نهاية المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تأهل فيها الفريق العاصمي إلى نصف النهائي، وسيواجه الهلال، غدًا.
وطبقًا للمصادر ذاتها، يرغب مسيِّرو الشباب في بقاء اللاعب، لكنَّ تمبكتي يريد الرحيل، خاصةً في ظل اهتمام أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بخدماته.
ويميل المدافع الدولي للذهاب إلى الهلال، أو الاتحاد، لكن ذلك لا يعني عدم نظره في عروض الأندية الأخرى التي تسعى إلى التعاقد معه.
ويتقاضى تمبكتي سنويًّا عشرة ملايين ريال من “الليث”، تمثِّل رواتبه فقط، بخلاف امتيازات أخرى في العقد المبرم بين الطرفين.
ونفت المصادر وصول عروض بنحو 100 مليون لشراء عقد اللاعب، كما تردَّد في الأيام الماضية.
بدورها، تواصلت “الرياضية” مع خالد الثنيان، رئيس النادي، وطلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لكرة القدم، هاتفيًّا وعبر الرسائل النصية للتعليق على الخبر، لكنهما لم يتجاوبا.
يذكر أن تمبكتي جدَّد عقده مع الشباب، يناير الماضي، لمدة أربعة أعوام في عهد الإدارة السابقة برئاسة خالد البلطان.