2023-08-16 | 23:38 منوعات

النجم البرتغالي يقصد «فوكس سينما» رفقة عائلته
رونالدو في «مهمة مستحيلة»

صورة التقطت أمس للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، برفقة عائلته، في صالة فوكس سينما في الرياض بعد خروجه من فيلم “مهمة مستحيلة 7”(فيسبوك كريستيانو رونالدو)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

امتلأت منصات وسائل التواصل الاجتماعي كافة، أمس، بصورة للنجم الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، برفقة عائلته داخل صالة “فوكس سينما” في الرياض.
ووفق مصادر خاصة لـ”الرياضية” فإن رونالدو حضر فيلم الأكشن الأمريكي “مهمة مستحيلة 7”، والذي يلعب دور بطولته النجم توم كروز، برفقة كل من هايلي أتويل، وفينج راميز، سايمون بيج، والذي طُرح في الدور السينمائية يوليو الماضي، وتدور قصته في 163 دقيقة حول مواجهة الأبطال عدوًا يتمثل بذكاء اصطناعي.
وأثار مدونو تلك المنصات التساؤلات عبر حساباتهم الشخصية عن نوعية الفيلم الذي قصده نجم الفريق الأصفر برفقة العائلة، ومن هو نجمه، ومن يرافقه في البطولة، بجانب القصة، مشيرين إلى أن ذلك سيكشف لهم ذائقة “الدون” السينمائية. وحصد منشور رونالدو الذي بثَّه عبر حسابه الرسمي في منصة “فيسبوك” نحو 2 مليون إعجاب خلال الساعتين الأولى من نشره، معلقًا على الصورة بـ “حياتي”.