2023-11-19 | 23:47 الكرة السعودية

كاسترو يفرض 120 دقيقة.. والركبة تبعد العنزي
تجاوز الإصابة.. يحيـى يدعم النصر

صورة التقطت أمس للبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم، يعبّر عن فرحته بعد إحرازه هدفًا في المناورة التي نظمت أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

انضم أيمن يحيى، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، للتدريبات الجماعية، التي جرت أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، بعد خضوعه لجلسة علاجية مع الجهاز الطبي.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة أن الجهاز الفني بالفريق سمح للمهاجم بالمشاركة في التدريبات، بعد أن أخضعه لتمارين خاصة بتقوية الرباط الجانبي للركبة، قبل الانطلاقة بنحو ساعة.
وأصيب اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، خلال معسكر المنتخب السعودي، الذي يشارك حاليًا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، وكأس آسيا 2027.
إلى ذلك اضطر الجهاز الطبي لنقل اللاعب عبد الرحمن العنزي إلى العيادة الطبية بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة قبل نهاية التدريبات بدقائق.
وفرض المدرب البرتغالي لويس كاسترو في الحصة تدريبات متنوعة تجاوزت مدتها الـ 120 دقيقة، استهلت بالجوانب اللياقية، ثم التكتيكية، قبل أن ينظم مناورة على مساحة منتصف الملعب.
واختتمت الحصة بتنفيذ الكرات الثابتة، وتألق فيها البرازيليان أندرسون تاليسكا، وأليكس تيليس، الظهير الأيسر.
وشارك في التدريبات 10 من لاعبي فريق درجة الشباب، وهم: فهد القبلي، ومحمد العتيبي، ومحسن الحربي، ومحمد هزازي، وخالد كمال، ووليد صابر، وعبد الرحمن العنزي، وفهد آل طالب، وعبد العزيز الوحيشي، وأحمد مجرشي.