2023-11-22 | 23:49

الاتحاد يسترد الدوليين.. وفرصة المهاجم البرازيلي تتضاءل
رومارينيو والعمري بانتظار قرار جاياردو

صورة التقطت أمس لصالح العمري، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يواجه زميليه جوتا وأحمد حجازي تحت أنظار عبد الرزاق حمد الله في التدريبات(المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

يحسم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عصر اليوم، انضمام المهاجم البرازيلي رومارينيو إلى القائمة المغادرة للدمام من عدمه، تأهبًا لملاقاة الاتفاق في الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي.
وواصل روما أمس برنامجه التأهيلي في إطار خطوات تعافيه من إصابة عضلة الفخذ الأمامية التي داهمته خلال مواجهة أبها قبل نحو أسبوعين. ووصفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة فرص دخوله القائمة بالضئيلة، على أن يحسم جاياردو القرار النهائي بناء على تقييمه لحالة اللاعب.
بدوره، ينتظر المهاجم الآخر صالح العمري قرارًا مماثلًا من المدرب بعدما عاد أمس إلى التدريبات الجماعية.
وكان اللاعب تعرض لإصابة خلال المباراة التي خسرها فريقه من الشباب بهدف نظيف، 3 نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الـ 12، وخضع إلى برنامجين علاجي وتأهيلي قبل ضمه للتدريبات. وتزامنت عودته مع انتظام فيصل الغامدي، ومروان الصحفي، ثنائي الوسط، والمهاجم طلال حاجي، والمدافع حسن كادش، في التدريبات بعد نهاية ارتباطاتهم الدولية. وسيختتم الفريق تحضيراته بحصة تدريبية عصر اليوم على ملعب النادي قبل المغادرة بعد المغرب إلى الدمام.