2023-12-06 | 20:48 رياضات أخرى

قبل العربية.. الرياض تجهز أخضر البلياردو والسنوكر

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، البرنامج الزمني الموسم 2024 للمنافسات المحلية والمشاركات الخارجية، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارته الدوري الذي عقد، الأربعاء، في الرياض، برئاسة ناصر الشمري وحضور أعضاء المجلس كافة، إضافة إلى أحمد آل جبار العضو الجديد ممثل لجنة اللاعبين.
‏من جانب آخر انتظم لاعبي المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر في المعسكر الداخلي الذي ينظم بمركز تدريب الاتحاد بمدينة الرياض، وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية والتي تلعب في عمان العاصمة الأردنية خلال الفترة من 10 إلى 20 من شهر ديسمبر الجاري.
وكان ناصر الشمري قد وقف على تحضيرات المعسكر من خلال عقده عدد من الاجتماعات مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وحثهم على الانضباط وبذل الجهود في المعسكر وتحقيق النتائج الإيجابية، وتقديم المستوى الرائع وتمثيل الوطن خير تمثيل في البطولة العربية.
يذكر ان معسكر اللاعبين يضم 13 لاعباً هم : أحمد القحطاني، خالد العتيبي، سعد الدريس، خالد الغامدي، الوليد المضيان، نواف الشمردل، مشاري الشمردل، فارس آل مدن، عمر العجلاني، صالح العامودي، أيمن العمري، زياد القباني، وعبدالله القباني.