2023-12-08 | 03:04 الكرة السعودية

عادل مرات الفوز على الفتح في المواجهة الـ 11
الحزم.. الثنائية الأولى

صورة التقطت أمس للبرتغالي توزي، لاعب وسط فريق الحزم الأول لكرة القدم، يحتفل مع المدافع البرازيلي برونو فيانا بتسجيل الهدف الثاني في شباك الفتح خلال مباراتهما على ملعب نادي الحزم في الرس ضمن الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي.. وفي الإطار يزيد البكر، الظهير الأيمن، يحاول المرور من الجزائري سفيان بن دبكة، مهاجم الفتح تصوير: بشير صالح
الرياض ـ فهد البطاح
مشاركة الخبر      

سجَّل فريق الحزم الأول لكرة القدم، أمس، فوزه الثاني في دوري روشن السعودي بتغلُّبه على ضيفه الفتح 2ـ0، كما عادل مرات الانتصار أمام منافسه، البالغة خمسًا في المباراة الـ 11، وهي أول ثنائية بيضاء في مواجهاتهما، والأولى للحزم الموسم الجاري.
ورفع الفريق، بهذه النتيجة، رصيده إلى 11 نقطةً في المركز الأخير بفارق نقطة خلف الرائد، الذي يواجه الأهلي اليوم. وسجَّل المدافع البرازيلي برونو فيانا الهدف الأول في وقت مبكر برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد ركلة ركنية، نفذها الجناح فايز سليماني، واضعًا الكرة على يمين الحارس “5”، ولم يمر وقتٌ طويلٌ حتى عزَّز البرتغالي توزي، لاعب الوسط، النتيجة بهدف ثان “14” من ركلة جزاء.
وعلى الرغم من محاولات الفتح للعودة في المباراة إلا أن كراته كلها أخطأت شباك التونسي أيمن دهام، لتنتهي بخسارة هي السابعة للفريق الموسم الجاري، أبقته على نقاطه الـ 24.