2023-12-27 | 03:13 منوعات

المشجع النصراوي ترك المدرّجات 5 أعوام.. ورونالدو خلف العودة
قبعة التخرج تحضر الكلاسيكو

صورة التقطت أمس لخالد الحبيشي مرتديًا قبعة التخرُّج في مدرَّجات ملعب مدينة عبد الله الفيصل تصوير: فيصل الشريف
تغطية: فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

كشف لـ “الرياضية” خالد الحبيشي، أحد المشجعين الذين حضروا مواجهة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام النصر المؤجَّلة من الجولة الـ 17 لدوري روشن السعودي، عن أنه حرص على مشاهدتها من المدرَّجات رغم تخرُّجه في جامعة جدة عصر أمس.
وقال المشجع، الذي حضر بقبعة التخرُّج إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة: إنه من عشاق فريق النصر، ومتابع له، وكان يحرص على حضور مواجهاته بشكل دائم قبل خمسة أعوام قبل أن تبعده الجامعة عن متابعة كرة القدم نهائيًّا والتفرُّغ لدراسة تخصص الذكاء الاصطناعي.
وأضاف الحبيشي: “حضرت بشكل خاص لمشاهدة كريستيانو رونالدو، الذي يعدُّ اللاعب المفضَّل عندي، والاستمتاع بأجواء الكلاسيكو، لا سيما بوجود مجموعة من النجوم العالميين في الفريقين”.

شال النصر.. ممنوع
رفض منظمو مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام النصر المؤجَّلة من الجولة الـ 17 لدوري روشن السعودي، أمس، دخول شالات ضيفه الأصفر العاصمي، وفقًا لما رصدته “الرياضية”.
وطلب المنظمون إنزال شالات النصر قبل دخول حامليها إلى مدرَّجات الاتحاد، فيما رفضت دخول عدد كبير من المشجعين الذين يرتدون قميص أصفر العاصمة قبل انطلاق المواجهة، التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

التنظيم بـ «بروتوكولات فيفا»
واصل المنظمون في ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة استخدام بعض “بروتوكولات فيفا” خلال بطولة كأس العالم للأندية، المنتهية أخيرًا، في مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام النصر، أمس، المؤجَّلة من الجولة الـ 17 لدوري روشن السعودي.
ووفقًا لما رصدته “الرياضية”، استخدم المنظمون مكبرات الصوت لتوجيه الجماهير في محيط الملعب، والترحيب بهم لحظة وصولهم، إضافة إلى العصي المضيئة.
واحتضنت جدة بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12ـ22 ديسمبر، وجرت مبارياتها على ملعبي مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومدينة الأمير عبد الله الفيصل.

فعاليات الرعاة
نظَّمت شركتا هاف مليون وميد غلف، راعيتا دوري روشن السعودي، أمس، عديدًا من الفعاليات قبل مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام النصر المؤجَّلة من الجولة الـ 17.
ووفقًا لما رصدته “الرياضية”، جذبت الفعاليات والألعاب المختلفة، منها السلة، وتحديات التصويب، الجماهير الحاضرة في محيط ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة منذ وقت مبكر.