2023-12-29 | 03:52 الكرة السعودية

كارفاليو يدرك التعادل أمام الاتفاق في الدقائق الأخيرة
القاتل الخامس ينقذ الحزم

صورة التقطت أمس للبرازيلي فينيسيوس سوزا، لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم، يهنئ زميله البرتغالي توري كارفاليو بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى الاتفاق.. وفي الإطار يظهر الجامايكي ديماراي جراي يحتفل مع زميله محمد محرزي بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى الحزم تصوير: عيسى الدبيسي و(المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
تغطية: وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

استمرَّ فريق الاتفاق الأول لكرة القدم في الغياب عن الانتصارات للجولة الثامنة على التوالي، بعدما فرض عليه ضيفه الحزم التعادل 1ـ1 في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
ويعود آخر انتصار سجَّله الفريق الشرقي إلى الجولة الـ 11، عندما كسب الوحدة 3ـ2 أكتوبر الماضي، حيث تعادل بعدها في خمس مباريات وخسر 3. وأصبح فريق الحزم خامس الفرق في دوري روشن يحرز هدفًا في الدقائق الأخيرة ويسجل التعادل، بعد ضمك، الشباب، الفتح، وأبها. وخلال مجريات المباراة، سجَّل الجامايكي ديماراي جراي، لاعب الاتفاق، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة “70”، قبل أن يعدّل البرتغالي توزي كارفاليو النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع “من ركلة جزاء”. ورفع التعادل نقاط صاحب الأرض والضيافة إلى 25 في المركز الثامن، كذلك الحزم الذي زادت نقاطه إلى 13، محتلًا المرتبة الـ 18 “الأخير”.

فاينالدوم.. صناعة ثانية
قدَّم الهولندي جيورجينيو فاينالدوم، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس، الصناعة الثانية له مع الفريق خلال مواجهة الحزم، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
ومرَّر فاينالدوم كرة لزميله الجامايكي ديماراي جراي في الدقيقة “70”، الذي أحرز هدف فريقه.
وسبق لصاحب الـ 33 عامًا أن قدَّم صناعته الأولى في مواجهة النصر الماضية ضمن مباريات الجولة الـ 18، التي انتهت بخسارة فارس الدهناء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كارينيو.. الإيجابية الأولى
سجَّل الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم، التعادل الأول له على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام أمام الاتفاق، أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
وسبق لكارينيو أن زار الملعب وخاض مواجهتين أمام الاتفاق مع النصر، انتصر في الأولى 3ـ1، وفي الثانية فاز بهدفين مقابل هدف، فيما أشرف على الوحدة قبل موسمين وخسر على الملعب ذاته أمام الاتفاق 1ـ3.