2023-12-30 | 01:57 الكرة السعودية

سجل الانتصار التاسع أمام أبها.. ووصل إلى النقطة 19
في بريدة.. الرائد لا يخسر

صورة التقطت أمس للكاميروني عمر جونزاليس، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، ينطلق للاحتفال بعد تسجيله هدف الانتصار في شباك أبها.. وفي الإطار لاعبو الرائد يحتفلون مع كريم البركاوي بعد تسجيله الهدف الثالث تصوير: عبد العزيز النومان
تغطية: محمد الصوينع
مشاركة الخبر      

حوّل فريق الرائد الأول لكرة القدم تأخره أمام ضيفه أبها إلى فوز بنتيجة «4ـ3» في المباراة التي جمعتهما، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
وتعد المواجهة الـ 14 بين الفريقين في تاريخ دوري المحترفين، لم يخسر الرائد فيها أي لقاء على أرضه، حيث لعب سبع مباريات كسبها جميعها اضافة الى انتصارين في ابها.
وسجل رباعية الفريق القصيمي خالد السبيعي «21»، والمغربي محمد فوزير« 46»، ومواطنه كريم البركاوي «50»، وعمر جونزاليس «90+7»، فيما أحرز ثلاثية الفريق الجنوبي الجزائري حسين العلي هدفين «17»، «45+3»، وفابيان نجويرا «67».
النتيجة رفعت رصيد الرائد إلى 19 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد أبها عند 14 نقطة في المركز الـ 17 قبل الأخير.

تفاريس.. الظهور الـ 100
وصل الرأس الأخضري جوليو تفاريس، مهاجم فريق الرائد، أمس، إلى مباراته رقم 100 في الدوري السعودي، بعد مشاركته أمام أبها وصناعته الهدف الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الـ 19 من المسابقة.
ولعب تفاريس، صاحب الـ 35 عامًا، مع الفيصلي في 57 لقاء دوريًا، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع سبعة، فيما مثّل فريقه الحالي، الذي انتقل إليه في يوليو 2020، بـ 43 مواجهة، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع ستة.

الأمطار تنقل الجماهير
نقلت الأمطار، التي هطلت على مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، أمس، الجماهير الحاضرة مواجهة فريق الرائد الأول لكرة القدم أمام ضيفه أبها إلى فئة الدرجة الأولى، حسبما رصدته “الرياضية”.
وطلب رئيس رابطة جماهير الرائد انتقال أعضاء رابطته بسبب تضرر جزء المدرجات العام، ما استدعى تحولهم إلى مدرجات الدرجة الأولى في المدينة.
من جانبها، كشفت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة، عن تقديم فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، 2000 تذكرة مجانية في اللقاء الذي حضره 3015 مشجعًا، وانتهى بنتيجة 4ـ3 للرائد، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.

العلي.. البصمة الأولى
نجح حسن العلي، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، في تسجيل هدفين بمرمى الرائد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، واضعًا بصمته الأولى تهديفيًا في الدوري السعودي من 15 لقاء مع الأهلي وناديه الحالي.