2023-12-31 | 02:45 الكرة السعودية

تعادل أمام الأخدود.. كسر السلسلة الأطول.. ووصل إلى النقطة 29
بعد 18 جولة.. الفتح شباك نظيفة

صورة التقطت أمس لصالح الحارثي، لاعب فريق الأخدود الأول لكرة القدم، في صراع على الكرة مع المغربي مراد باتنا، لاعب الفتح، خلال المباراة (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
تغطية: عادل الدحيلان
مشاركة الخبر      

استمرَّ غياب فريق الفتح الأول لكرة القدم عن الانتصارات على ملعبه الجديد للمباراة الرابعة على التوالي بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الأخدود، أمس، لحساب الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
وخرج مصطفى ملائكة، حارس الفتح، بأول “كلين شيت” للفريق في الموسم الجاري عقب 18 جولةً في أطول سلسلة له خلال مشاركته في دوري المحترفين، متجاوزا الرقم الأكبر 14 لقاءً موسم 2020.
ووقَّع الفريقان على تعادلهما السلبي الأول في المواجهة الرابعة بينهما على صعيد جميع المسابقات، سواء في دوري المحترفين، أو كأس الملك، أو دوري الدرجة الثانية.
ورفع الفريق الأحسائي بالتعادل رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة عن ضمك الخامس، فيما يملك الأخدود 20 نقطة في المركز الـ 11.
ويحلُّ الفتح ضيفًا على النصر بـ “الأول بارك” في الرياض، الخميس 15 فبراير المقبل، بينما يستقبل الأخدود نظيره الأهلي على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران في اليوم ذاته لحساب الجولة الـ 20 من الدوري.

دجانيني.. الظهور الـ 50
وصل الرأس أخضري دجانيني تفاريس، مهاجم فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، إلى المواجهة رقم 50 في جميع المسابقات بعد مشاركته أمام الأخدود، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
ومثَّل دجانيني الأهلي موسمين، وشارك معه في 43 لقاءً دوريًّا، سجَّل خلالها 31 هدفًا، بينما لعب مع الفتح سبع مباريات، أحرز فيها خمسة أهداف وصنع ثلاثة.
وانتقل المهاجم، صاحب الـ 32 عامًا، إلى الفتح قادمًا من طرابزون سبور التركي، سبتمبر الماضي، بعقد لمدة عامين.

دعم عائلي
حضرت أسرة اللاعب سعد الشرفاء، مهاجم فريق الفتح الأول لكرة القدم، في مدرَّجات ملعب النادي خلال مواجهة الأخدود، أمس، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
وحسبما رصدته “الرياضية”، حمل فهد الشرفاء، والد اللاعب وإداري نادي القادسية، صورة ابنه الشاب صاحب الـ 19 عامًا في منصة ملعب الفتح الرئيسة.
ولعب سعد مع الفتح خمس مواجهات بالموسم الجاري، نجح خلالها في تسجيل هدفين بمواجهة التعاون ضمن الجولة الـ 18 من البطولة.

المركز الإعلامي.. 20 شخصا
كلَّف المركز الإعلامي في نادي الفتح، أمس، 20 شخصًا بتغطية مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الأخدود، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، وفقًا لما رصدته “الرياضية”. وحضر المكلفون بالتغطية في عدد من المواقع بملعب النادي في الأحساء، الذي احتضن المواجهة، لرصد اللقاء، ونشر موادَّ متنوعةً عبر حسابات النادي في منصات التواصل الاجتماعي. يذكر أن حساب الفتح في منصة “إكس” يتابعه 229 ألفًا، وبثَّ نحو 31 ألف منشور منذ إطلاقه عام 2009.