2024-01-09 | 23:39

اليوم.. المنتخب السعودي يواجه هونج كونج في ختام البرنامج الإعدادي
السلبية الثالثة تجمع الأخضر وفلسطين

صورة التقطت أمس لفراس البريكان، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يسيطر على الكرة وسط مراقبةٍ من ميلاد تيرمانيني، مدافع منتخب فلسطين، خلال اللقاء التجريبي الذي انتهى بالتعادل السلبي(المركز الإعلامي - المنتخب السعودي)
تغطية: عبد الرحمن النمر
مشاركة الخبر      

تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني سلبًا في المباراة التي جمعتهما، أمس، على ملعب نادي الوكرة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي، تحضيرًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق الجمعة المقبل في قطر.
بذلك سجل الأخضر التعادل السلبي الثالث أمام فلسطين خلال لقاءاتهما التسعة الماضية، حيث التقيا في تصفيات كأس العالم 2015 و2019، وتعادلا دون أهداف.

وعمد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، إلى لعب المباراة بتشكيلة أساسية مع إجراء سبعة تغييرات منتصف الشوط الثاني.
وشهدت المباراة تعرُّض سالم الدوسري للطرد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 52.
يذكر أن مواجهة الأخضر أمام منتخب فلسطين، هي ثاني تجريبياته في المرحلة الجارية. وسيختتم المنتخب السعودي تجريبياته أمام هونج كونج، اليوم، على ملعب نادي الوكرة القطري.

جلسات علاجية تعيد الشهري
زجَّ الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بالمهاجم صالح الشهري خلال مواجهة فلسطين، أمس، في ثاني تجريبيات الأخضر بالمرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي، تحضيرًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق الجمعة المقبل في قطر.
وغاب الشهري عن تدريبات المنتخب، أمس الأول، بعد تعرضه للإصابة، إذ خضع لبرنامج علاجي مكثف، جهزه للمشاركة مع زملائه بديلًا في اللقاء، الذي جرى على ملعب نادي الوكرة في الدوحة، وانتهى بالتعادل السلبي.

الدوسري.. الحمراء الأولى
تلقَّى سالم الدوسري، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بطاقة حمراء خلال مواجهة فلسطين التجريبية، أمس، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023.
ونال الدوسري البطاقة الحمراء في الدقيقة 52 بعد تدخله على أحد لاعبي فلسطين، لتنتقل شارة الكابتن إلى زميله فهد المولد.
وتعدُّ هذه البطاقة الحمراء الأولى التي يتلقاها اللاعب خلال مشاركاته الـ 66 مع الأخضر، تجريبيًّا ورسميًّا، التي أحرز فيها 20 هدفًا، فيما سبق أن حصل على عشر بطاقات صفراء، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.