2024-01-22 | 21:54 الكرة السعودية

يايسله يعتمد أليوسكي في مواجهة الرجاء

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يوجه اللاعبين خلال معسكر دبي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة - عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

بينت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اعتمد المقدوني إزجان أليوسكي، لاعب الفريق غير المسجل في نظام «ITMS»، في التشكيلة الأساسية التي ستواجه الرجاء المغربي الثلاثاء، ضمن مرحلة الإعداد خلال المعسكر الخارجي الذي ينظم للفريق حاليًا في مدينة دبي الإماراتية.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن اعتماد يايسله، على أليوسكي «31 عامًا» في هذه المباراة، لتعويض نقص بعض اللاعبين الذين يفتقدهم المعسكر لانتظامهم في معسكرات منتخبات بلادهم، وذلك بعد أن زج به في التجريبية الأولى أمام أبها في جدة التي انتهت نتيجتها «4-0».
وأكدت أن يايسله «35 عامًا»، أجرى مناورة مصغرة، شارك فيها جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في أول لقاء تجريبي ضمن معسكر دبي، واعتمد على تشكيلة مكونة من عبد الله عبده في حراسة المرمى، وبسام الحريجي، والتركي ميريح ديميرال، وعبد الباسط هندي، والمقدوني إزجان أليوسكي ومحمد المجحد، والإسباني جابرييل فيجا وأيمن فلاتة، والبرازيلي روبرتو فيرمينو والفرنسي آلان سانت ماكسيمان وفهد الرشيدي.
وكان النادي الأهلي وقع مع المقدوني إزجان أليوسكي 29 يوليو 2021، بعقد يمتد لمدة ثلاثة أعوام، وفي الموسم الماضي أعار اللاعب إلى نادي فنربخشة، قبل أن يعود في الصيف الماضي للفريق، وظل خارج الأسماء المقيدة بعد تعاقد النادي مع ثمانية لاعبين أجانب.