2024-02-09 | 18:26 الكرة العالمية

العجالين: اليوم الإضافي غير مؤثر

سالم العجالين، مدافع المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، يجلس إلى جوار مدربه المغربي الحسين عموتة، خلال مؤتمر صحافي، الجمعة، للحديث عن مواجهة قطر، السبت، في نهائي كأس آسيا تصوير: علي خمج
الدوحة ـ إبراهيم الحمدان
مشاركة الخبر      

قلّل سالم العجالين، مدافع المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، من قيمة الحصول على يوم راحة أكثر من قطر قبل مواجهتها، السبت، في نهائي كأس آسيا، مستبعدًا وجود أي تأثير لذلك على تحضيرات الطرفين اللذين حصلا على فرصة استشفاء كافية حسب رأيه.
وتطرّق العجالين أيضًا إلى امتلاك منتخب بلاده روحًا عالية، وتسلحه بالتكاتف والأداء الجماعي، وهو ما ركّز عليه أثناء حديثه خلال المؤتمر الصحافي الذي استضافه المركز الإعلامي للبطولة في مشيرب، الجمعة، تمهيدًا للقاء الختامي.
وقال المدافع: «من أسرار قوتنا الروح الجماعية، واللعب على قلب رجل واحد، وهذا ما سيساعدنا في المباراة، أيضًا لوجود عائلاتنا في الملعب أهمية بالغة، ونريد أن نكون على قدر المسؤولية ونتمكن من إسعادهم».
وزاد: «يملؤنا الفخر والاعتزاز لوجودنا في المباراة النهائية، ونأمل أن نكون على مستوى الحدث في مواجهة منتخب قطر القوي، حتى نحصد اللقب، ونجعل جماهيرنا تشعر بالسعادة والفخر».
وحول مواجهة منافس يتمتع بقوة هجومية ضاربة، علق قائلًا: «بالتأكيد يملك منتخب قطر هجومًا فتاكًا، هذا ما لاحظناه من اليوم الأول، لكننا نلعب ككتلة واحدة منذ البطولة الماضية، نهاجم وندافع سويًا، ولذلك مسؤولية مواجهة هذا الخط ستكون جماعية، وإذا كان المنتخب القطري يسجّل في كل مباراة، فنحن أيضا لدينا خط هجوم قوي ويسجل دومًا».
أما عن تأثير فارق مدة الاستشفاء بين المنتخبين، فقال: «راحة 48 ساعة كافية، ولا أعتقد أن حصولنا على يوم إضافي سيكون له أي تأثير، نحن نضع تركيزنا كاملًا على هذه المباراة ولا ننشغل بأي شيء آخر».