2024-03-10 | 13:47 الكرة العالمية

هافيرتز يُحقق الأحلام في برينتفورد

الألماني كاي هافيرتز، لاعب فريق أرسنال الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى برينتفورد، السبت. (الأوروبية)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

يرى الألماني كاي هافيرتز، لاعب فريق أرسنال الأول لكرة القدم، أن الهدف، الذي قاد به فريقه للفوز على برينتفورد 2ـ1، والصعود لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يقل أهمية عن الهدف، الذي قاد به تشيلسي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.
وقال هافيرتز، الأحد، عبر تصريحات صحافية: «وأنا طفل، أعتقد أن حلمي كان أن أعيش لحظات مثل هذه خلال مسيرتي، وبالأمس عشت هذا الحلم، الجماهير جعلت الأمور مثالية بالنسبة لي، وممتن بحصولي على هذه اللحظات، شكرًا لكم جميعًا، تأمل دائمًا أن يجمعك هذا التواصل مع الجماهير، أدرك أن الأمور ربما لم تكن كذلك منذ البداية، لكني دائمًا أحاول أن أعمل بقوة، وألا أفقد ثقتي بنفسي».
وأوضح هافيرتز: «أنا سعيد للغاية، كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا، من الرائع دائمًا خوض مثل هذه المباريات وتحقيق الفوز في النهاية، وكان الشعور رائعًا».
وتقدم أرسنال بهدف ديكلان رايس في الدقيقة 19، وأدرك برينتفورد التعادل بهدف يوان ويسا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وسجل المهاجم الألماني كاي هافيرتز هدف الفوز لأرسنال قبل أربع دقائق من نهاية المباراة، مساهمًا في رفع رصيد فريقه إلى 64 نقطة بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي.
وبعد بداية متذبذبة مع أرسنال منذ انتقاله من صفوف تشيلسي الصيف الماضي، استعاد هافيرتز توهجه أخيرًا، وسجل أربعة أهداف في آخر أربع مباريات الدوري.
وكان هافيرتز سجل هدف الفوز لتشيلسي في شباك مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.