2024-03-27 | 14:19 الكرة العالمية

قبل سيمبا.. الأهلي يستعيد الدوليين

وصول بعثة فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، بطل إفريقيا، إلى دار السلام، الأربعاء (المركز الإعلامي - الأهلي)
القاهرة - رويترز
مشاركة الخبر      

وصلت بعثة فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، بطل إفريقيا، إلى دار السلام، الأربعاء، لمواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، الجمعة، بعد استعادة الدوليين الذين خاضوا مع منتخب بلادهم دورة تجريبية رباعية.
‭‬واستقبل منتخب الفراعنة ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني، في نهائي بطولة رباعية تجريبية، ليخسر 4ـ2 من ضيفه الكرواتي الثلاثاء.
لكن الأهلي سيفتقد خدمات مجموعة من أبرز لاعبيه في مقدمتهم الحارس الدولي محمد الشناوي، وإمام عاشور، لاعب الوسط، بسبب الإصابة.
وخاض الأهلي تدريبًا قويّا الليلة الماضية على ملعب مختار التتش في الجزيرة، ومن بعده عقد مارسيل كولر، مدرب الفريق، جلسة قصيرة مع اللاعبين للحديث عن البرنامج التدريبي والعديد من الأمور ‏المتعلقة بالاستعداد للمباراة.‏
وأدى الفلسطيني وسام أبو علي تدريبات تأهيل بدنية مكثفة في إطار تجهيزه للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة.‏
وتأهل الأهلي حامل اللقب لدور الثمانية بعدما تصدَّر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متقدمًا بأربع نقاط عن يانج أفريكانز التنزاني، بينما تأهل سيمبا بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية بتسع نقاط متأخرًا بنقطتين عن آسيك ميموزا من كوت ديفوار.
وسيحظى الأهلي بميزة اللعب على أرضه في مباراة الإياب، وفي حال تأهله سيواجه الفائز من مازيمبي من الكونجو الديمقراطية، وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي.