2024-05-31 | 21:02 الكرة السعودية

الزحام يؤخر حافلة النصر

البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، لحظة الوصول إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة قبل مواجهة الهلال، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي ـ كأس الملك)
جدة ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

تسبب الزحام المروري في تأخر وصول حافلة فريق النصر الأول لكرة القدم إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة قبل مواجهة الهلال، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، طبقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
وتأخرت حافلة الفريق النصراوي نحو 15 دقيقة، إذ وصلت إلى الملعب في تمام الـ 07:45 مساءً، بدلا من موعدها المحدد عند الـ 07:30.
وحظيت حافلة الفريق «الأصفر» باستقبال كبير من قبل الجماهير النصراوية التي هتفت بأسماء اللاعبين، خاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق، وطالبتهم بحسم اللقاء، والتتويج بأغلى بطولات الموسم.
ويلتقي فريقا النصر والهلال للمرة السادسة في الموسم الجاري بعد 5 مواجهات سابقة، الأولى كسبها الأصفر «2ـ1»، وتوج على إثرها بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، ومواجهتين في دوري روشن السعودي، انتهت الأولى بفوز الأزرق «3ـ0»، والثانية بالتعادل «1ـ1»، أما الرابعة فكانت ضمن كأس موسم الرياض، وحسمها الهلال «2ـ0»، والخامسة في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وانتهت لصالح الأزرق «2ـ1».