2024-06-01 | 02:31 الكرة السعودية

رئيس الهلال: بقائي يتحدد خلال أيام.. والتقليص يضرنا

فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، يحتفل مع اللاعبين وأجهزة الفريق، مساء الجمعة في جدة، بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين تصوير: محمد المانع
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

كشف فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، عن اعتزامه اتخاذ قرارٍ خلال الأيام المقبلة بالترشح مجدَّدًا، من عدمه، لرئاسة النادي.
وقال في تصريحات لقنوات «SSC» السعودية عقِب تتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء الجمعة، بكأس خادم الحرمين الشريفين «أعتز دائمًا بخدمة الهلاليين.. سنتباحث ونرى»، مؤكدًا أنه سيتخذ قراره بعد أيام وقبل موعد الانتخابات.
وعبّر ابن نافل عن سعادته البالغة بعمله داخل النادي العاصمي.
وأوضح «العمل في الهلال أسعد شيء على الشخص، لكنه صعب، يأخذ جهدك وحياتك.. ضغط نفسي واجتماعي وكل شيء».
إلى ذلك، انتقد ابن نافل قرار تقليص قوائم فرق دوري روشن السعودي من 30 لكل فريق إلى 25 بدءًا من الموسم المقبل.
وعدّ فريقَه أحد أكبر المتضررين من الخطوة، التي أقرّها الاتحاد السعودي للعبة ورابطة الدوري.
وأوضح «سيصبح لدينا 15 لاعبًا سعوديًا بينهم 3 حراس مرمى.. وأمامنا من 55 إلى 66 مباراة خلال الموسم وننافس على كل البطولات.. كل الأندية متضررة وطالبت.. لكن أتوقع جاء رفض».
وعن التجديد لمدة موسم واحد مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، أبان رئيس الهلال «العقد يشمل الموسم المقبل إضافةً إلى كأس العالم للأندية.. ووقتها إذا كان الأداء جيّدًا والكلُّ راضٍ سيستمر الجهاز»، مشيرًا إلى تفضيله الاستقرار الفني ومشددًا على أهميته.
وتُوِّج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بعد الفوز على النصر 5ـ4 بركلات الترجيح.