2024-07-11 | 15:13 سيارات ومحركات

فورمولا 1.. شتاينر ينتقد مستويات ماجنوسن

الإيطالي جونتر شتاينر، الرئيس السابق لفريق هاس، وإلى جانبه كيفن ماجنوسن، خلال أحد السباقات الماضية (أرشيفية)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

يرى الإيطالي جونتر شتاينر، الرئيس السابق لفريق هاس المشارك في بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1، أنه لا بد من مراجعة مستويات السائق كيفن ماجنوسن، وأنه قد يكون قريبًا من الاستبدال حاليًّا، حاله كحال سائقين آخرين قضوا فترات طويلة مع فرقهم.
وقال شتاينر لوسائل الإعلام، خلال حدث ترويجي جرى أخيرًا: «أحب كيفن لكن ما يقدمه مقارنة بما يقدمه هالكنبرج ليس مثيرًا للإعجاب على أقل تقدير، نحن بحاجة إلى أن نكون منفتحين لذلك.. إما أن يكون هالكنبرج جيدًا بشكل لم نكن ندركه أو أن كيفن لا يتمتع حاليًّا بما يحتاجه للمنافسة في فورمولا 1. وهنا، تكون بحاجة إلى إدراك الأمور».
وأضاف الرئيس السابق الذي دعم ماجنوسن للمشاركة في بطولة العالم خلال فترته، ورحل عن هاس نهاية العام الماضي: «أمامنا سيرجيو بيريز ودانييل ريكاردو وكيفن وفالتيري بوتاس. وإن كان من الصعب الحديث عن بوتاس، لأن سيارته ليست جيدة حقًا، وبالتالي لا نعرف مستواه لكن هناك الكثير من هؤلاء، وهناك أشخاص يمنحونهم المقاعد بحاجة إلى التفكير في الأمر والتساؤل، هل هذا هو الأفضل للفريق؟».
وحصد ماجنوسن «31 عامًا» خمس نقاط حتى الآن خلال 12 سباقًا الموسم الجاري، بينما حصد زميله بالفريق الألماني نيكو هالكنبرج 22 نقطة، إذ أحرز البالغ من العمر 36 عامًا المركز السادس في كل من السباقين الماضيين.